الجمعة, 19 أبريل 2024 | 1:53 صباحًا

الاتحاد المصرى للتأمين يطلق حفل تأبين رؤساء مجلس إدارة الاتحاد

عقد الاتحاد المصري للتأمين يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022 حفل تأبين للسادة رؤساء مجلس إدارته الذين وافتهم المنية فى عام 2021 وفاء وعرفاناً لمسيرتهم الحافلة فى دعم صناعة التأمين المصرية. وهم حسن حافظ وفتحي يوسف والدكتور معوض حسنين.

وقد حضر الحفل لفيف من قادة ورواد صناعة التامين المصرية وأسر السادة المغفور لهم بقاعة طيبة بفندق سميراميس حيث تم عرض فيلم تسجيلى يتضمن سيرتهم الذاتية ولقطات تذكارية من أرشيف الاتحاد المصرى للتأمين خلال العديد من الفاعليات وملخص لما تركوه من إرث لصناعة التأمين المصرية.

وقد ألقى علاء الزهيرى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين أشار الي ان هذا اللقاء لقاء وفاء وعرفاناً واعترافاً بفضل المغفور لهم على صناعة التأمين وأشار الي ان دوروهم كأساتذة نقلوا خبرتهم للأجيال التي تلتهم.

وأشار الدكتور محمود سماحة -ممثل الهيئة العامة للرقابة المالية الي ان المغفور لهم تركوا بصمة لا تمحي على قطاع التأمين وأن الأجيال الحالية حظيت بالتعامل مع قامات عالية أفادت هذا القطاع وان آثارهم ستظل باقية لأجيال عديدة.

كما استعرض عبد الرؤوف قطب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السابق ذكرياته مع المغفور لهم إبان عمله معهم على مدار خمسة عقود من الزمن.

ثم ألقى ذوو المغفور لهم كلمات عبروا عن شكرهم و تقديرهم لتلك اللفتة الكريمة التي قدمها الاتحاد المصري للتأمين و التي أعلى بها قيمة الوفاء و العرفان و بدأت الكلمات بكلمة الأستاذ الدكتور إسماعيل الحداد عن أسرة حسن حافظ ثم، دكتور شريف فتحي يوسف عن أسرة دكتور/فتحي يوسف ثم، الدكتورة ريهام معوض حسنين عن أسرة الدكتور معوض حسنين.

ثم تلا ذلك العديد من المشاركات من جانب قادة ورواد القطاع استعرضوا فيها ذكرياتهم مع المغفور لهم و ما تميزوا به من إخلاص و تفان في العمل و ما قدموه لقطاع التأمين من إسهامات ملموسة  و أثار لا تنسى و منهم : عزت عبد البارى ، واحمد عارفين ، ومحمد أبو اليزيد ، وجمال حمزة ، والدكتور عادل منير ، والدكتور محمد غازى، والدكتور محمد جودة.

و انتهى الحفل بتكريم أسر المغفور لهم؛ كما تم التقاط صور تذكارية تجمعهم برواد قطاع التأمين المصرى .

 

التعليقات مغلقة.