الجمعة, 19 أبريل 2024 | 4:29 صباحًا

RIOT GAMES الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تطلق ثلاث فعاليات متميزة احتفالاً بالنجاح الكبير للعبة VALORANT في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 كشفت Riot Games الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن إطلاق سلسلة من الفعاليات الواقعية والافتراضية هي الأولى من نوعها على امتداد المنطقة، احتفالاً بالنجاح الكبير والنمو المتواصل الذي سجلته لعبة VALORANT الأحدث ذات الشعبية الكبيرة، حيث ستتيح الفعاليات الاحتفالية لجمهور اللعبة الحاضرين شخصياً فرصة التنافس مع نظرائهم عبر الانترنت والاستمتاع بأجواء مفعمة بالحماس والتشويق.

 

وتضمّ الفعالية الأولى، التي يحتضنها فندق توليب فاميلي بارك في العاصمة المصرية القاهرة يومي 10 و11 ديسمبر، مساحةً تفاعلية للتنافس وفقرات ترفيهية لأشهر منسقي الموسيقى مثل Zeina. كما ستشهد الفعالية ظهوراً مميّزاً لأبرز اللاعبين الموهوبين في المنطقة، بما في ذلك، EstubeGaming و LeOniDeS و ShaDowZa و Tuna.

 

وتحتفي الفعالية على مدى يومي 10 و11 ديسمبر بهذه اللعبة الشهيرة في المنطقة، والتي حصدت إقبالاً واسعاً منذ إطلاقها في أواخر عام 2020، من خلال جولتين كل يوم تمتد كلّ منها لمدة ثلاث ساعات، حيث سيتم بث الجولة الأولى من كل يوم عبر منصة ’تويتش‘. ونظراً لوجود مساحات محدودة للمشاركة، يتم إعادة ضبط اللعبة بين الجولتين لإفساح المجال أمام أكبر عدد من الحضور للاستمتاع بتجربتها الحماسية.

 

وتقدّم كلّ جولة محاكاة للعبة الأصلية من خلال فصل العالمين الواقعي والافتراضي إلى قسمين هما إيرث 1 وإيرث 2 على التوالي، بينما تتيح المهام والقصص المدرجة تجربةً مفعمةً بالمتعة.

 

وتتمثّل مهمة الفريق المتواجد في الفعالية الواقعية (إيرث 1) في حل التحدي المعروف في اللعبة باسم سبايك قبل انتهاء الوقت المحدد، بينما يسعى الفريق المتواجد في العالم الافتراضي (إيرث 2) إلى منعهم من إنجاز مهمتهم، حيث تتاح لهم فرصة التفاعل مع العالم الواقعي بمساعدة قائد وعميلٍ سرّي.

 

ويقوم القائد، وهو مضيف الفعالية على الإنترنت، بتوجيه العرض من خلال البثّ المباشر من استوديو خارجي أثناء التفاعل مع الحضور والعميل السرّي، والذي سيتم الكشف عن دوره خلال الفعالية فقط، حيث يتلّقى تعليمات لمساعدة الفريق الافتراضي في إفشال مهمة الفريق الآخر. وتهدف RIOT Games إلى تفعيل مشاركة جميع متابعيها من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإتاحة الفرصة أمامهم لاختبار تجربة استثنائية.

 

وتعليقاً على الفعالية، قال كريم هشاني، رئيس قسم النشر لدى RIOT Games: “يسعدنا الاحتفال بهذه اللعبة الرائعة التي جمعت العديد من اللاعبين من جميع أنحاء منطقتنا، من خلال فعالية تركّز على جميع النقاط المفضّلة في اللعبة. وتوفّر لنا هذه الفعالية طريقةً مثاليةً للتعبير عن امتناننا لعشاق VALORANT على دعمهم المستمر، فمن دونهم لم نكن لنتمكّن من الاحتفال بهذا النجاح على مدى العام الماضي. كما تسعى الفعالية إلى التعريف باللعبة على نطاق أوسع وتشجيع من لم يختبرها للاستمتاع بتجربتها التفاعلية المميّزة وإدراك السبب الذي منحها شهرتها الواسعة”.

 

تبدأ الفعالية مع عرض للعدّ التنازلي مدّته 10 دقائق قبل أن يستعرض المضيف عبر الإنترنت قواعد المشاركة في كلا العالمين الواقعي والافتراضي.

 

ويظهر المضيف المشارك بعد المقدمة ليأخذ اللاعبين في جولة عبر المكان ضمن مهمة استطلاعية قبل بداية المنافسة بين الفريقين. كما تتيح الفعالية حوارات مباشرة مع اللاعبين يقيمها أحد المحاورين، إذ يمكن للمتابعين عبر الإنترنت إرسال أسئلتهم إلى اللاعبين ومشاهير هذه اللعبة في موقع الفعالية الفعلي. بينما يعقد المضيف في العالم الواقعي محادثات مباشرة معهم في منطقة الصالة التي تحمل اسم clutch zone ويتناول خلالها تفاصيل هذه اللعبة المفضّلة لدى المتابعين.

 

وتتضمن الأنشطة المصاحبة للفعالية:

  • تحدي Phoenix Flames: لعبة مبتكرة باستخدام تطبيقات Radi-Core بهدف إخماد حريقٍ افتراضي
  • تحدي Cypher’s Corridor: حيث يتوجب على اللاعبين التأكد من عدم تمكّن عين Cypher من رصدهم أو اكتشاف مواقعهم
  • تحدي Omen’s Labyrinth: وهو تحدي متاهة صعب حيث يتوجب على اللاعبين الخروج من الغرفة المليئة بالدخان والإضاءة البرّاقة والأصوات الخادعة خلال دقيقةٍ واحدة
  • تحدي Spike Defusion: سيحصل جميع أعضاء فريق إيرث 1 عند دخولهم موقع الاحتفالية أداة إبطال مفعول Spike التي يمكنهم إضافتها لهواتفهم الجوالة، وفور تفعيلها، سيتوجب على الفريق إبطال مفعولها خلال 45 ثانية.

 

وتختتم الفعالية فقراتها مع عرض موسيقي عبر منصة تفاعلية تقدمه Zeina، والتي تتيح أمام المتابعين على الإنترنت المشاركة على أرض الواقع من خلال إمكانية تفعيل آلات الدخان وأدوات الإضاءة.

 

للمشاركة في فعالية مصر، يرجى زيارة https://saitara.playvalorant.com/en

 

من المقرر إطلاق الفعالية الثانية في دبي يومي 17 و18 ديسمبر، بينما تستضيف المملكة العربية السعودية الفعالية الثالثة والأخيرة خلال شهر يناير 2022.

 

يرجى العمل بأن دخول الفعالية محصور بالحاصلين على جرعةٍ واحدة على الأقل من لقاح كوفيد-19 أو نتيجة فحص سلبية للكشف عن فيروس كوفيد-19.

 

 

التعليقات مغلقة.