الخميس, 28 مارس 2024 | 8:37 مساءً

المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية تعلن خطتها الاستثمارية للعام الجديد 

 

كشفت شركة المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية عن القوائم المالية عن التسعة أشهر الأولي للعام الحالي 2021، والتي أظهرت ارتفاع الأرباح لـ 701,1 ألف جنيه مقابل 32,6 ألف جنيه خلال ذات الفترة بالعام السابق 2020 بنسبة نمو 2000 % .

وبلغت إيرادات الشركة 7,1 مليون جنيه في حين سجلت العام الماضي 8,1 مليون جنيه، وحقق مجمل الربح 1,7 مليون جنيه مقابل 917,9 ألف جنيه خلال الفترة المحدده بالعام المقارن.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد قرر إعادة التداول علي أسهم الشركة اليوم بعد أن أرسلت الشركة محضر إجتماع مجلس الإدارة المتضمن الخطة الاستثمارية الخاصة بها والموقف الاقتصادي لإستثمارتها .

حيث أوضحت الشركة أنها تمتلك العديد من الأصول العقارية من ضمنها قطعة أرض بمساحة 1800 متر تجاري بأحد المولات بمنطقة مصر الجديدة وكذلك عدد من الوحدات العقارية بمنطقة التجمع الخامس يبلغ عددها 42 وحدة ومن المتوقع أن ترتفع أسعار تلك الوحدات مع الزيادة المرتقبة في أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة .

كما أوضحت الشركة أنها تعكف حالياً علي إعداد خطة تسويقة للاستفادة م الأصول العقارية المملوكة لها وايضاً التوسع في نشاط المقاولات الذي استطاعت أن تحقق فيه نمو كبير وفقاً لما أظهرته نتائج الأعمال .

وأضافت الشركة أنها تدرس العديد من الفرص الإستثمارية المتاحة بغرض النمو وهو ما قد يتطلب زيادة رأسمالها خلال الفترة المقبلة وهو ما سينعكس علي نتائج أعمالها المرتقبة في 3/31 2022

التعليقات مغلقة.