الجمعة, 29 مارس 2024 | 7:29 صباحًا

«كايرو كابيتال للتطوير العقارى والإنشاءات» تجهز لإطلاق «ليك ويست 2» في الشيخ زايد الجديدة

تعتزم شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري والإنشاءات إطلاق مشروع “ليك ويست 2” بمدينة الشيخ زايد الجديدة، على مساحة 15 فدانا، وذلك خلال الفترة المقبلة.

قال ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري، والإنشاءات إن إطلاق هذا المشروع يأتي استثمارًا للنجاح الذي حققته الشركة في مشروعها “ليك ويست” في الشيخ زايد الجديدة، فهذه المنطقة تتميز بأن لها موقعا استراتيجيا مميزا بالقرب من الخدمات الحيوية التعليمية والطبية والترفيهية، فهي تبعد حوالي 5 دقائق فقط عن كافة المراكز الخدمية الحيوية.

 

وأوضح أن المشروع الجديد الذي تخطط الشركة لإطلاقه قبل نهاية العام الجاري، سيكون مميزا في كافة تفاصيله بداية من موقع المشروع وفي التصميم والوحدات المتنوعة داخل المشروع، فضلا عن تقديم أنظمة سداد ميسرة تتناسب مع العملاء المستهدفين، مؤكدا أن الشركة تسعى ليكون لها بصمة معمارية في منطقة غرب القاهرة من خلال مشروع “ليك ويست” الحالي والمشروع الجديد.

وأشار إلى أن النسبة البنائية بالمشروع الجديد ستكون 15% والباقي مساحات خضراء تمكن العميل من الاستمتاع بالرفاهية والمساحات الخضراء، فالشركة تسعى لتنفيذ مشروعات تعني براحة العميل لتحقيق أهداف العميل في مشروعه من الإحساس بالراحة والسكن والهدوء.

أما بالنسبة لمشروع “ليك ويست”، الذي تنفذه الشركة حاليا، أوضح أنه تم الانتهاء من 60% من إنشاءات المرحلة الأولى بالمشروع، وجاري استكمال إنشاءات المرحلة والتي من المفترض الانتهاء منها الربع الأول من 2022، موضحا أنه بالنسبة للمرحلة الثانية سيتم البدء بالعمل مطلع العام المقبل.

ونوه أن المساحة الإجمالية لمشروع “ليك ويست” تبلغ 43 فدانا على طريق وصلة دهشور ويتمتع بالعديد من الخدمات المحيطة، وتنفذ الشركة المشروع باستثمارات 1.2 مليار جنيه، بالتمويل الذاتي، ومن المخطط أن يتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

كما تقدم الشركة أنظمة سداد تبدأ من 0% وتصل الأقساط حتي 8 سنوات وهي أنظمة تنافسية تقدمها الشركة لعملائها وتتناسب مع قدرتهم الشرائية، وتتراوح مساحات الوحدات من 256 و385 مترا، بالإضافة لـ12 وحدة تجارية.

وأكد أن الشركة لديها استراتيجية محددة في الالتزام بمواعيد التسليمات في مشروع “ليك ويست” بالتوازي مع المضي في خطتها التوسعية بالسوق العقاري واقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة والتي تتناسب مع الخطة الاستراتيجية للشركة وتحقق طموحاتها الاستثمارية.

التعليقات مغلقة.