توقيع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين الاتحاد العربي للتنمية الاجتماعية والمجلس العالمي للتسامح

وقع كلا من الدكتور أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمى للتسامح والسلام، رئيس المجلس التنفيذي لملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة بجامعة الدول العربية، والدكتورة ريهام العاصي، رئيس الاتحاد العربى للتنمية الاجتماعية المستدامة، عضو المجلس التنفيذي للاتحادات العربية النوعية، مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بينهما من أجل خدمة المجتمع .
 
وقال الدكتور أحمد الجروان، رئيس المجلس العالمى للتسامح والسلام، أن هذا التعاون هو الأول من نوعه بين المجلس العالمي للتسامح والاتحاد العربى للتنمية الاجتماعية المستدامة، وأنه سعيد بهذا التعاون المشترك الذي يأمل أن يثمر عن إنجازات قادمة وملموسة يستفيد من خلالها أبناء الشعوب العربية وعلى رأسهم جمهورية مصر العربية الشقيقة .
 
فيما أشادت الدكتورة ريهام العاصى، بهذا التعاون المشترك مع المجلس العالمي للتسامح، وأنها تأمل أن يكون نواة لعمل بروتوكولات أخرى قادمة حتى تصل الإفادة بأكبر قدر مستطاع من الشعوب العربية .
وأكدت العاصي، أن البروتوكول يأتي في إطار دعم سبل التعاون المشترك البناء وتنفيذ أنشطة الاتحاد على أرض الواقع لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتي كان آخرها أمس تنظيم أكبر قافلة غذائية طبية لمحافظة المنيا بالتعاون ودعم ومشاركة للمبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” .
 
فيما أكد الإعلامي محسن داود، نائب رئيس الاتحاد العربي للتنمية الاجتماعية لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي، أن هذا البروتوكول يشمل تنفيذ خطط وأفكار تم الاعداد لها جيدا لخدمة المجتمعات العربية على أرض الواقع من خلال تنفيذ مجموعة من الأفكار البناءة التي تفيد المواطن.
 
وقد حضر توقيع مذكرة التفاهم وبروتوكول التعاون كلا من، الإعلامي محسن داود ،المهندس بدر الدين جمال أمين عام الاتحاد، الدكتورة مروة عبدالجواد مدير عام الاتحاد، الدكتورة دينا مصطفى رئيس فرع مصر،الإعلامية عبير صلاح رئيس لجنة العلاقات العامة بالاتحاد، الدكتورة هاجر اسماعيل رئيسة الجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلام، أشرف غراب، نائب رئيس الاتحاد لشؤون التنمية والتخطيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى