شركة ” CCR Developments” تتعاقد مع “MRB” لإدارة مشروع “فرونت جيت” بالعاصمة الإدارية

 

أعلنت شركة CCR للتطوير العقاري عن تعاقدها مع شركة MRB لإدارة المشروعات، وذلك لتتولى إدارة مشروع “فرونت جيت” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال الدكتور ريمون تغيان، المدير التنفيذي لشركة CCR للتطوير العقاري، إن الدور الرئيسي لشركة MRB لإدارة المشروعات قائم على عنصرين أساسيين، وهما؛ مراجعة الرسومات الهندسية الخاصة بالجزء التشغيلي للمشروع، بحيث يتم توزيع الأنشطة التجارية داخل المشروع، وتصميم مدخل ومخرج كل وحدة تجارية بما يحقق السهولة في تشغيل المشروع، والكفاءة في الأداء.
وأضاف أن العنصر الثاني هو القيام بأعمال الإدارة للمبنى عقب تشغيله وكذلك أعمال الصيانة، حيث تعد MRB لإدارة المشروعات واحدة من الشركات المتميزة في إدارة المشروعات العقارية والتي لها نظام إدارة متخصص للحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع.

وأكد أن مشروع “فرونت جيت” يقع بمكان مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أول ما تراه بالعاصمة الإدارية وعلى محور وميدان أساسيين بالعاصمة وهو محور الأمل.

وللحفاظ على المزايا التي تقدمها الشركة بالمشروع في الموقع والتصميم والتنفيذ، بالإضافة إلى الحفاظ على جودة المشروع، وقررت CCR للتطوير العقاري التعاون مع شركة مميزة لإدارة المشروع، لافتا إلى أهمية عنصر إدارة المشروعات في الحفاظ على قيمتها الاستثمارية وجودتها.
وأشار إلى أن مشروع “فرونت جيت” عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 4055 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة، مشيرا إلى أنه من المخطط بدء تسليم المشروع في سبتمبر 2023 والانتهاء من تسليم المشروع بالكامل أوائل 2024.

وتابع أن المشروع يتم تقسيمه ليضم الأدوار الأرضي والأول والثاني أنشطة تجارية، والأدوار الثالث والرابع والخامس والسادس أنشطة إدارية وعيادات بمداخل منفصلة لكليهما،
والدور السابع سكني فندقي.

ولفت إلى أن الشركة بدأت أعمالها بالسوق العقاري في عام 2018، واعتمدت الشركة على سابقة أعمال مالكها وهيكلها القوي ودراسات سوقية لمتابعة متغيرات السوق واحتياجات العملاء المتجددة، لتنفيذ مشروع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى