“السيد عليوة” معرض مصر الوطني يتميز بتقديم عروض حقيقية وليست وهمية

 

انطلقت صباح اليوم السبت فعاليات معرض مصر الوطني الأول بفندق كمبينسكي التجمع الخامس بمشاركة 35 شركة من شركات العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس السيد عليوة رئيس مجلس إدارة شركة وول ستريت المنظمة للحدث العقاري الهام خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن الشركات تقدم باقة متنوعة من المشروعات المختلفة والمميزة بعروض حصرية لعملاء وزوار المعرض بأنشطة سكنية وتجارية وطبية وفندقية إدارية.

 

 

وأضاف عليوة، أن المعرض يستهدف استقبال 1500 زائر خلال اليوم السبت، كما يستهدف تحقيق نحو 850 مليون جنيه مبيعات تعاقدية، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن القيمة بنهاية اليوم.

وأوضح رئيس شركة وول ستريت، أن المعرض يخاطب كافة الفئات كما يوفر وسائل مواصلات مجاناً للزوار من داخل القاهرة ومن 8 محافظات أخرى منها الشرقية والقليوبية والمنوفية وغيرهم تيسيراً على العملاء لحضور المعرض والاستفادة من العروض.

وكشف عليوة عن تنظيم معرض عقاري آخر خلال الفترة المقبلة لا يقتصر على العاصمة الإدارية فقط، إضافة إلى دراسة تنظيم عدة معارض في أنشطة متنوعة بجانب العقارات، فضلاً عن استهداف تنظيم معارض خارج مصر بعد دراسة الأسواق الخارجية بشكل جيد.

وأشار رئيس شركة وول ستريت، إلى أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة قوي، والأسعار المعروضة مناسبة لكافة الشرائح، بسبب حرص الشركات على توفير أفضل العروض والتسهيلات للعملاء.

ونوه عليوة، أن معرض مصر الوطني، وضع عدة شروط وضوابط على الشركات المشاركة في المعرض منها توفير عروض حقيقة فضلاً عن التأكيد من مصادقية الشركات قبل المشاركة من حيث الحصول على القرارات الوزارية والتراخيص وعدم التأخر في دفع أقساط الأراضي لشركة العاضمة، وذلك ضماناً لجودة المنتج المقدم من الشركات وتحقيق أعلى عائد على الاستثمار للزوار وكسب ثقتهم.

وأكد عليوة أن أزمة كورونا لن تؤثر على عدد العملاء المستهدف للمعرض حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الكافية والالتزام بالتباعد قدر الإمكان، مشيرا إلى انه مؤخرا بدأت الحياة تعود لطبيعتها من حيث إقامة المعارض والمهرجانات والحفلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى