المثلث العقاري : تسويق 500 مشروع عقاري فى مصر  تلبي مختلف احتياجات السوق

أكد مصطفى نصر  مدير إدارة إن دايركت بشركة المثلث العقاري على أن السوق العقاري المصري يتمتع بفرص استثمارية واعدة، وخاصة فى ظل ارتفاع حجم الطلب بمختلف الشرائح من المواطنين.

وقال نصر، إن شركة المثلث تعد من كبرى المؤسسات العقارية التي تقدم خدماتها بدون مقابل للمواطنين، لمساعدتهم في الوصول إلى قرار الشراء الصحيح عن طريق المقارنة الناجحة الواضحة بين كل المعروض والمتاح بالسوق العقاري بدون انحياز وبدون مقابل، لافتا إلى أن الشركة تعمل بالسوق المصري منذ 6 سنوات وتعمل بفكر جديد يقوم على تقديم استشارات عقارية للوصول للقرار الصحيح سواء بغرض الاستخدام أو الاستثمار، واختيار الأنسب لاحتياجات المواطنين بدون التوجيه لمشروع معين أو الانحياز لأي شركة.

وأشار إلى أن الشركة بمثابة معرض يعرض كل المتاح في السوق العقاري المصري بأفضل الفرص الاستثمارية بما يلبي متطلبات المواطنين، لافتا إلى أن الشركة تعمل على تسويق حوالي 500 مشروع فى مصر توفر كل احتياجات بمختلف احتياجاتهم سواء على مستوى الشرائح او الأماكن.

وأكد على أن الشركة تمتلك 8 أفرع وتخطط لزيادة فروعها خلال الفترة القريبة القادمة، مشيرا إلى أن متوسط مبيعات الشركة يصل لـ500 – 800 مليون جنيه سنويا لصالح الغير.

 

وأضاف أن العاصمة الادارية تتمتع بفرص استثمارية كبيرة، وهو مشروع قومي يمثل اتجاه دولة والمواطن يدرك جيدا حجم الإنجاز الذى تحقق على أرض المشروع ولذلك تعد مشروعات العاصمة الإدارية الأكثر  إقبالا فى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى