كريدي أجريكول مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة “ألترا طب” بقيمة 200 مليون جنية

اتساقاً مع توجهات الدولة المصرية وتماشياً مع استرتجية البنك المركزى المصري  لدعم القطاعات الحيوية و المساهمة في تنمية وتطوير الاقتصاد المصري، وقع بنك كريدي أجريكول بروتوكول تعاون مع شركة “ألترا طب” لتمويل القطاع الصحي بقيمة تصل إلي 200 مليون جنيه طبقا لمبادرة البنك المركزي المصري التى تهدف الى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، للحد من التداعيات التي سببتها جائحة “كورونا”. وفي احتفالية رسمية، تم اطلاق منصة “ألترا طب” والتي تعد أول منصة إلكترونية لتوفير المستلزمات الطبية مع تقديم تمويل مصرفي مبتكر يقدم حصرياً عن طريق بنك كريدي أجريكول مصر.

قام بتوقيع البروتوكول الأستاذ “ولي لطفي” نائب العضو المنتدب لبنك “كريدي أجريكول” والدكتور “خالد دعبس” الرئيس التنفيذي لشركة “ألترا طب” .وذلك بحضور الأستاذة نيفين شكرى رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك كريدي أجريكول والدكتورة ياسمين دعبس رئيس مجلس إدارة الترا طب ونخبة من كبار المسؤولين في البنك والشركة.

وبموجب هذا البروتوكول، سيقوم بنك “كريدي أجريكول” بتقديم حلول تمويلية حصرية ومميزة، حيث سيتم توفير تسهيلات في السداد لعملاء “ألترا طب” لتوفير المستلزمات الطبية اللازمة للمستشفيات والمعامل والمراكز الطبية.  وقد صرح الأستاذ “ولي لطفي”: ” يعد توقيع هذا البروتوكول امتدادًا لمجهودات بنك كريدي أجريكول مصر فى تلبية احتياجات عملائه، ويولي البنك اهتماماً كبيراً بالقطاع الصحي باعتباره قطاعاً استراتيجياً هاماً حيث تهدف استراتيجية البنك إلى تحقيق الريادة في الاستدامة ودعم العملاء من خلال تقديم الخبرة المحلية والعالمية مما يسهم في دعم الاقتصاد المصري”.

و الجدير بالذكر أن بنك “كريدي أجريكول”يسعى لتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لما يقدمه من دور هام واستراتيجي في الاقتصاد القومي وذلك من خلال السعي المستمر لتنمية المحفظة وإيجاد حلول مصرفية مبتكرة لدعمها ونموها، والسعى الى إدخال شرائح جديدة من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات التشغيلية أو الخطط التنموية.

وعلق الدكتور “خالد دعبس” رئيس مجلس إدارة شركة “ألترا طب” قائلاً: “إننا سعداء بإبرام بروتوكول تعاون مع كريدي أجريكول كأحد أهم البنوك العاملة في مصر، ويهدف البرتوكول إلي المساهمة في تمويل عملاء ألترا طب بتسهيلات في السداد، وتقديم المبادرات التمويلية والاستثمارية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مما يسهم فى تحقيق نمو مستدام لهذا القطاع وأيضا توفير كافة المستلزمات الطبية في ظل استمرار جائحة كورونا. ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى