الخميس, 28 مارس 2024 | 3:26 مساءً

أميرة كرارة يعلن مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني

أميرة كرارة يعلن مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني

أعلن الفنان أمير كرارة عن مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني للمخرج أحمد نادر جلال والذي شهد مشاركة الفنان أحمد عز في موسمه الأول رمضان الماضي  .


وأضاف “كرارة” خلال كلمته على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي للمسرح في دورته الـ38 أن مثل الأختيار بجزئيه الأول والثاني جعلت العديد من صغار السن يفهموا المعنى الحقيقي للوطن واهمية الدفاع عنه ضد اي محاولات للعبث بمقدراته .


وشارك الفنان أمير كرارة النصائح لطلاب معهد الفنون المسرحية خلال لكلمته علة هامش افتتاح   مهرجان المسرح العربي للمسرح في دورته الـ38، مشيرا الى أهمية وقيمة المسرح المصري لما له من دور في تشكيل خبرات الفنان .

يذكر أن  مهرجان المسرح العربي للمسرح في دورته الـ38 انطلق مساء الأثنين بحضور العديد من الفنانين وتضم   لجنة التحكيم لمهرجان عدد من كبار المخرجين والمنتجين بجانب اعضاء هيئة التدريس بالمعهد وهم   المهندس حسام صالح  الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ، السيناريست  مريم ناعوم ،المخرج تامر محسن، المخرج إبراهيم فخر، السيناريست نادر صلاح الدين، المنتجة سالي والي، اللمؤلف محمد سليمان عبد الملك ،المخرج أحمد صالح، المخرج احمد سمير فرج، الدكتورة إنجي البيستاوي، الدكتور أيمن الشيوي، الدكتور ياسر علام، الدكتور محمود سامي، الدكتورة إيمان حسني.

التعليقات مغلقة.