الجمعة, 19 أبريل 2024 | 6:02 صباحًا

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري تعتزم إطلاق مشروعها الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة أكتوبر المقبل

تخطط شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري طرح مشروعها الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال شهر أكتوبر المقبل باستثمارات تبلغ نحو ٢.٥ مليار جنيه.

قال أحمد عزمي، رئيس القطاع التجاري بشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن مشروع الشركة الجديد بمنطقة الداون تاون يعد ميجا بروجكت، حيث يقام على مساحة ١٠.٠٠٠ متر مربع، وبنسبة بنائية لا تتعدى الـ ٣٠%.

أضاف أن المشروع الجديد يمتاز بتصميم معماري مميز وموقع فريد، ويتكون من أرضي و١٤ دور، ويضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية.

وأكد أحمد عزمي أن شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري تسعى دائما لتقديم ميزة الموقع لعملائها، والتي تعد من أهم عوامل الاستثمار العقاري الأمثل؛ حيث يقع المشروع الجديد في منطقة الداون تاون بمنطقة الأنشطة المتعددة و يتميز الموقع بإطلالة على محور رئيسي بعرض ٧٥ م وأخرى بعرض ٥٠م بالقرب من الحديقة المركزية بمنطقة الدوان تاون، ويتميز كذلك بقربه من محور بن زايد الشمالي ومنطقة الأبراج والنهر الأخضر ما يجعل من الموقع وجهة سهلة الوصول.

وحتى يصبح المشروع قبلة لكل رواد الأعمال والعلامات التجارية الكبرى وإيمانا بالتطور تسعى كابيتال هيلز للتعاقد مع كبرى شركات إدارة الفنادق والتي تعمل في الإمارات وأمريكا وأوروبا.

مشيرا إلى أن الشركة تستعد لبدء الإنشاءات في مشروعيها بالعاصمة الإدارية بوينت ٩، وبوينت ١١، خلال الفترة المقبلة، وفق الخطط الزمنية المحددة.

مشروع « Point 9» ٩ أدوار على مساحة ٢.٤٠٠ متر، ويقع في منطقة الداون تاون قرب محطة المونوريل والنهر الأخضر، وفندق الماسة ومنطقة البنوك.

كما تطور كابيتال هيلز مشروع « Point 11» ويتكون من ١١ دور على مساحة ٢.٤٥٠ متر، يقع في منطقة الداون تاون، في موقع حيوي بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية، أبرزها النهر الأخضر، وفندق الماسة، والحي الحكومي، ومحطة المونوريل.

ويقع point 11 mall على بعد 20 دقيقه من مدينة القاهرة الجديدة، ويقع على بعُد 5 دقائق فقط من مسجد الفتاح العليم، والكاتدرائية، والبرج الأيقوني، والقصر الرئاسي.

وأكد أحمد عزمي أن شركة كابيتال هيلز تهتم بالجودة والتفاصيل لتقديم منتج عقاري مختلف قادر على المنافسة، كما يتطابق مع متطلبات العملاء، ويوفر تصميمات عصرية وحلولا تكنولوجية خاصة لأصحاب الأعمال في المشروعات متعددة الأنشطة، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد على رؤية واستراتيجية تساعدها على تقديم مشروعات تناسب شرائح مختلفة من العملاء.

لافتا إلى أن الشركة تدرس السوق العقاري جيدا للتعرف على احتياجات العملاء قبل البدء في مشروعاتها وذلك لتتلاقى مشروعات الشركة مع احتياجات السوق مما يساعدها على تحقيق معدلات إنجاز كبيرة ونجاح خططها التسويقية في تحقيق مستهدفاتها.

التعليقات مغلقة.