Contact Developments: تنتهى من بيع المرحلة الأولى لمشروعها Quan Iconic Tower بالعاصمة الادارية

كشف الدكتور أحمد فكرى رئيس مجلس ادارة شركة “ Contact Developments “ للتطوير العقارى.
“أن الشركة ,انتهت من مبيعات المرحلة الاولى لمشروعها Quan Iconic Tower ” بمبيعات تعاقدية تقدر بنحو 620 مليون جنيه مشيرا إلى أن المرحلة شهدت إقبال كبير من العملاء للتعاقد على الوحدات المطروحة.
وأضاف فكرى أن الشركة حريصة دائما على دراسه كل خطواتها الاستثمارية بداية من إختيار موقع فريد لمشروعها الذى يقع في قلب منطقة الأعمال المركزية ،وسط أكبر تجمع من المباني العالمية والابراج المميزة، والتي يتم اعدادها لتكون قبلة الاستثمارات، والاعمال في افريقيا والشرق الاوسط بالكامل.
أشار الى أن مساحات الوحدات بالمشروع تبدأ من 35 متر الى 900 متر, متعدد الأنشطة “تجاري- إداري- طبي” مؤكدا على أن مساحة المشروع 10,531 م يتكون من 25 دور بارتفاع 100 متر ,ويحتوى على الكثير من المميزات والخدمات التي يحتاجها جميع العملاء المستهدفين .
و أشاد فكري بالتعاون مع شركاء النجاح من ذوي الخبرات الذين ساهم في تنفيذ المشروع بتقنية ذكية للوصول لمنتج متميز قادر على مواكبه السوق العالمي و ليس المصري فقط.
و أكد فكري أن استثمارات المشروع تبلغ مليار و500 مليون جنيه، مشيرا إلي أن البرج ينقسم الى Podium يتكون من دور ارضي وطابقين متكررين جميعها محلات تجارية, بالاضافة الى 3 طوابق من المحلات التجارية داخل البرج.
من جانبه أوضح احمد وجدى مدير قطاع التسويق أن الخطة التسويقية في المرحلة الحالية تستهدف التجهيز لطرح المرحلة الثانية في اقرب وقت لتلبية الاحتياج والطلب المتنامي على الوحدات التجارية والادارية بالمشروع والمشاركة بالعديد من الانشطة التسويقية الفعالة بعد نجاح الحملة التسويقية المصاحبة لاطلاق المشروع.
ولفت الي أن العاصمة الإدارية ستغير ملامح الاستثمار العقاري في مصر خلال الفترة القادمي خاصة مع نقل الوزارات والمؤسسات الحكومية إليها.
وتابع أن العاصمة الادارية الجديدة انجاز كبير يفتخر به المصريون ,حيث كتبت شهادة ميلاد جمهورية جديدة مخططه علي أعلي مستوي للحفاظ علي مستقبل الأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى