A2Z العقارية تعلن عن نجاح الحدث الأول معرض بناة مصر في الصعيد بمحافظة أسيوط

أعلنت شركة A2Z عن نجاح معرض بناة مصر الذي أقامته في محافظة أسيوط بمشاركة 20 مطورًا عقاريًا و50 مشروعًا متنوعًا، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 17 يوليو بفندق القوات المسلحة والقسم الثاني من المعرض في الفترة من 12 إلى 17 يوليو بنادي أسيوط الرياضي.

وقال المهندس يحيى سلامة رئيس مجلس إدارة شركة A2Z، إن الشركة حققت نجاحًا كبيرًا خلال المعرض العقاري، مشيرًا إلى قيام الشركة بدراسة جيدة للسوق في صعيد مصر والتي كشفت عن تعطش السوق هناك للمشروعات التنموية وخاصة مع اهتمام الحكومة.

وأوضح سلامة، أن شركة A2Z سوقت للمعرض بطرق مختلفة ومبتكرة عن طريق الحملات الإعلانية وبمساعدة شركة تايجر أحد كبرى شركات الحملات الإعلانية والتسويق والرائدة في الحملات الإعلانية.

وذكر رئيس الشركة، أنه تم دراسة المحافظة جيدًا قبل الاعلان عن إقامة المعرض، وتم عمل خطة لمدن المحافظة لمخاطبة واستهداف الشرائح من العملاء والمستثمرين والتي لديها قدرة شرائية.

وضم المعرض شركات تطوير عقاري متنوعة لها مشاريع في العاصمة الإدارية والساحل الشمالي والقاهرة الجديدة واكتوبر، والمعادي ، وقد لاقى إقبالًا كبيرًا من الزوار وحققت الشركات المبيعات المستهدفة.

وافتتح المعرض مسئولو وقيادات محافظة أسيوط الدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط، واللواء عبد الرحمن شلش وكيل وزارة الشباب والرياضة، والنائب المهندس مجدي سليم رئيس مجلس إدارة نادي أسيوط وعضو مجلس الشيوخ.

وحصلت شركة A2Z على الدرع رقم ٣٥ من محافظة أسيوط لكونه أكثر حدث مؤثر في النادي الملكي بالمحافظة خلال تلك الفترة.

وتجهز شركة A2Z حاليا للحدث الثاني وسوف ينطلق للواقع خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى