شركات التعدين والمعادن تعزّز تركيزها على الاستدامة

أعلنت اليوم شنايدر إلكتريك، الرائدة في إدارة أتمتة التحول الرقمي للطاقة، وشركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الصناعية والتي تعمل على دعم التحول الرقمي والاستدامة، أن عروضهما الرقمية المشتركة توفر الدعم لمبادرات الاستدامة لدى شركات التعدين عبر أربع ركائز أساسية هي: كفاءة الطاقة، وتحسين الناتج، وتبني تقنيات تخفيض انبعاث الغازات، والعمليات الجديدة الصديقة للبيئة.

يذكر أن الجهود العالمية للحدّ من انبعاثات الكربون تعتمد بشكل كبير على الإنتاج المستدام للمعادن والسلع، ولهذا فإن ازدهار قطاع التعدين والمعادن بشكل صحي وصديق للبيئة أمر بالغ الأهمية للاقتصاد العالمي ولدعم ابتكار التقنيات والمواد الجديدة اللازمة للتخفيف من آثار تغير المناخ ولحماية البيئة والاقتصاد الدوراني.

تقدم شنايدر إلكتريك و أڤيڤا الأدوات التي تحتاج إليها المؤسسات لاتخاذ القرارات الصائبة التي تمكّن العاملين في سلسلة القيمة بقطاع التعدين والمعادن من اتخاذ خيارات أكثر استراتيجية بناء على نصائح سليمة تركّز على الاستدامة. فهي تساعد المشغلين والمدراء في خياراتهم وتسمح بحصول المؤسسة على مكانة مناسبة لمواجهة بعض التحديات المرتبطة باعتماد الممارسات المستدامة – الأمر الذي يمكنه المساهمة في تخفيض التكلفة التشغيلية وبالتالي تحقيق إمكانية إرضاء كافة الجهات المعنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى