رينغ تعزز مجموعة منتجاتها من أجراس الباب بالفيديو في الإمارات وتطلق جرس Video Doorbell Wired

أعلنت اليوم رينغ، والتي تتمثل مهمتها في جعل الأحياء السكنية أكثر أمانًا، عن جرس الباب الجديد Video Doorbell Wired، وهو أصغر أجراس الباب بالفيديو التي تقدمها الشركة حتى الآن. يتمتع المنتج الجديد بمزايا عديدة منها مقاطع الفيديو عالية الوضوح وإمكانية المحادثة الصوتية باتجاهين والبث المباشر والإمكانات المتقدمة للكشف عن الحركة وإمكانية تحديد مناطق الخصوصية وغيرها الكثير. وبهذا أصبح بوسع العملاء شراء أصغر جرس للباب بالفيديو عبر Amazon.ae بدولة الإمارات

في هذه المناسبة قال جايمي سيمينوف، مؤسس شركة رينغ وكبير المخترعين: “تركّز رينغ منذ اليوم الأول على اختراع الحلول الأمنية للمنازل لتحل المشاكل الفعلية التي يواجهها العملاء. ولهذا فقد عززنا جرس الباب الجديد Video Doorbell Wired بالعديد من المزايا في تصميم مصغر وأنيق لنمنح العملاء مزيدًا من الخيارات فيما يتعلق باختيار أجراس الباب بالفيديو من رينغ وفقًا لاحتياجاتهم ورغباتهم. يبلغ سعر الجرس 249 درهمًا إماراتيًا فقط، مما يجعله خيارًا مميزًا بسعر معقول للراغبين بإضافة جهاز جديد إلى أجهزة رينغ في منازلهم أو لمن سيستخدمونها لأول مرة.”

وسيلة موثوقة للأمن المنزلي

يتمتع جرس الباب بالفيديو Video Doorbell Wired بالعديد من المزايا الرائعة كسهولة الاستخدام والسعر المعقول وإمكانية توصيله بالأسلاك المستخدمة للجرس، ليوفر راحة البال للمستخدمين سواء كانوا في منازلهم أم في مكان آخر. تتضمن أبرز الخصائص القياسية لجرس Video Doorbell Wired مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل مع الرؤية الليلية وإمكانية المحادثة الصوتية باتجاهين وإلغاء الضجيج، إلى جانب مساحة واضحة للرؤية تسمح برؤية الزوار والحديث معهم من أي مكان. وبفضل خاصية تحديد مناطق الحركة، يمكن للعملاء تحديد مناطق معينة لإطلاق الإنذار فيما يمكنهم تحديد مناطق الخصوصية لإلغاء مراقبة المناطق التي لا يرغب مالك المنزل بمراقبتها. وعند تحديد تلك المناطق، تعمل خاصية الكشف المتقدم عن الحركة على تسجيل فترات كشف الحركة ضمن مسافة معينة من الجرس، لترسل التنبيهات إلى تطبيق رينغ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى