الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 7:13 مساءً

خبير مالي: أسواق النفط ستشهد حالة من التقلب الفترة القادمة

أدى الانتشار الواسع فيروس “دلتا” سريع الانتشار في منطقة جنوب شرق آسيا غير المحصنة إلى حد كبير إلى فرض قيود على العمل والتنقل ما يهدد بزوال بريق انتعاش الطلب على النفط في المنطقة.

وأشار عباس صدام، الخبير والمدير المالي بشركة TNFX، إلى استمرار توقعات الشركة للاتجاه الصاعد، والاعتقاد بأن الطريق مفتوح أمام تحقيق مزيد من المكاسب للتوجه نحو هدف الشركة الرئيسي التالي عند 76.95، مع الإشارة إلى أن المتوسط المتحرك 50 يدعم الارتفاع المتوقع، والذي سيبقى قائمًا ما لم يتم كسر مستوى 73.30 والثبات دونه.

وأضاف عباس في تصريحات صحفية، أن أسواق النفط العالمية قد تظل تشهد حالة من التقلب بعد انهيار المحادثات بين “أوبك” والحلفاء بشأن مستقبل الإنتاج في الشهر المقبل.

ورأي الخبير المالي، أن التضخم في الولايات المتحدة عند أعلى مستوياته منذ 2008، بعد أن ارتفع من 5% في مايو إلى 5.4% في يونيو على أساس سنوي، لافتاً إلى أن أسعار الفائدة الأمريكية ستتأثر في الشهور القادمة، بعدما جاءت القراءة أعلى من التوقعات البالغة 4.9%.

وأكد عباس، أن انتباه المستثمرين سيتركز على شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي “جيروم باول” في الكونجرس اليوم الأربعاء، في انتظار تعليقاته على بيانات التضخم ورؤيته حول التعافي الاقتصادي.

التعليقات مغلقة.