الجمعة, 19 أبريل 2024 | 8:44 صباحًا

“بروق للتطوير” تشارك في “المعرض الوطني العقاري” بمشروع spark capital insight وتقدم عروضا حصرية

 

تعتزم شركة بروق للتطوير العقاري المشاركة بمشروع spark capital insight خلال فعاليات المعرض الوطني العقاري والذي بدأت فاعلياته اليوم وتستمر حتى 11 يوليو الجاري.

قال مصطفى شمندي، مدير قطاع المبيعات بشركة بروق للتطوير العقاري، إن المشاركة في المعرض تأتي ضمن الآليات التسويقية للمشروع والتواصل المباشر مع العملاء في المعارض ذات المصداقية والإقبال القوي وهو ما يتحقق في المعرض الوطني وأن الشركة حققت مبيعات كبيرة بالمشروع خلال فترة وجيزة من طرحه حيث بلغت المبيعات التعاقدية 550 مليون جنيه حتى الآن.

وأكد أن الشركة تقدم عروضا حصرية وأنظمة سداد متنوعة على المشروع خلال فترة المعرض ومنها نظام بدون مقدم والباقي على 6 سنوات، ونظام 10% مقدم والباقي على 8 سنوات، ونظام 20% مقدم والباقي على 10 سنوات، ونظام 40% مقدم والباقي على 14 عاما، بالإضافة لوجود خصومات على السداد النقدي تصل إلى 50% خلال المعرض.

وأوضح أن الشركة حققت مبيعات قوية بالمشروع حتى الآن، ولاقى إقبالا سواء لاستخدامه أو للاستثمار به نظرا لتميز موقعه وتقديم أنظمة سداد مرنة تتناسب مع العديد من العملاء المستهدفين.

وأضاف أن الشركة بدأت في تنفيذ المشروع قبل إطلاقه بما يعزز ثقة العملاء في الملاءة المالية للشركة ووجود خطة واضحة ومحددة لتنفيذ المشروع، وتم الوصول بأعمال الحفر لعمق 16 مترا تحت الأرض، وتخطط الشركة للمضي بقوة في الإنشاءات بنهاية الشهر الجاري.

وقال إن المشروع يقع على مساحة 8 آلاف متر مربع في قطعة G 15 بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن شركة معمار للاستشارات الهندسية تتولى وضع المخطط العام للمشروع وهي واحدة من شركات التصميم الهندسي المتميزة التي لها سابقة أعمال وخبرة مع كبريات الشركات العقارية.

وتابع بأن المشروع عبارة عن برج تجاري إداري طبي بارتفاع أرضي و9 أدوار ويضم عدة خدمات منها أكبر food court على النهر الأخضر ومطاعم معلقة ومصاعد ديناميكية وشاشات عرض وغيرها.

وأكد أن المواطنين بمختلف شرائحهم السكنية أصبح لديهم وعي كامل بأهمية العاصمة الإدارية كمشروع قومي واعد ومدينة ذكية تخطط الدولة لتكون وجهة للمواطنين والمستثمرين ورواد الأعمال من كافة أنحاء العالم، كما تراعي الدولة في تنفيذها معايير الاستدامة والتكنولوجيا الحديثة.

التعليقات مغلقة.