“نيو بلان” تحقق ١٩٢ مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال مشاركتها فى سيتى سكيب

كتب :: يوسف احمد

حققت شركة نيو بلان للتطويرالعقاري مبيعات بقيمة ١٩٢ مليون جنيه من مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة خلال مشاركتها فى معرض سيتى سكيب .

قال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة “نيو بلان” إن مبيعات الشركة تجاوزت مستهدفها خلال معرض سيتى سكيب لتصل الى ١٩٢ مليون جنيه فى ظل الاقبال الكبير على المعرض وعلى مشروعات الشركات فى العاصمة الادارية والتى استحوذت على اهتمام رواد المعرض .

اوضح من بين زوار جناج الشركة خلال المعرض مجموعة من المشاهير من فنانين ولاعبى كرة قدم والذى حجز بعضهم وحدات ضمن المشروع .

اشار الى ان الشركة طرحت فى المعرض مشروع ATIKA وهو الثالث للشركة فى العاصمة الادارية و يقام على مساحة 36 فدان بمنطقة R7، ويضم 1500 وحدة ويطور بالشراكة مع شركة ، جرين ريفر باستثمارات 4.5 مليار جنيه.

وتتراوح استثمارات الشركه فى العاصمة الادارية بين 7.5 و 8 مليارات جنيه تتضمن تنفيذ 3 مشروعات وذلك منذ بدء نشاطها قبل 8 أشهر ، وتمتلك الشركه خبرة في قطاع المقاولات تمتد لـ 15 عام بسوق المملكة العربيه السعودية.

أضاف خليل، أن الشركة بدأت نشاطها  ” وتم تسويقه بالكامل خلال 6 أشهر من طرحه، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 15 فدان ويضم 622 وحدة بمساحات تتراوح بين 75 و 250 م، بإجمالي استثمارات مليار جنيه.

اشار الى بدء تسويق مشروع ELEVEN قبل نحو اسبوعين وهو تجاري إداري بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية ويقع على مساحة 7500 م2 بمبيعات مستهدفة 1.2 مليار جنيه تم بيع 10% منه تقريبا.
و تحقق أعلي مبيعات في العاصمة الادارية خلال فعاليات سيتي سكيب
اضاف حسام السرجاني العضو المنتدب لشركة (جرين ريفر ) ان المبيعات المحققة فى سيتى سكيب تضع الشركة فى الصدارة خلال أيام المعرض موضحا أن التحالف مع نيو بلان جاء لقدرتها فى تنمية المشروع بالمستوى المطلوب و تقديم منتجات مختلفة و متميزة لتحقيق أقصي مبيعات خلال فترات قصيرة و هذا ما أثبتته شركة نيوبلان في فعاليات سيتي سكيب .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. 🚨لا أنصح بهذه الشركة مطلقا🚨-شركة غير أمينة وإدارتها نصابة- New plan developments
    للأسف كنت كنت حاشتري شقة معاهم في مشروع سيرانو العاصمة الإدارية وفعلا حولت لهم مقدم الحجز فقط ١٢٧ الف ولم أوقع علي أي عقود للشراء أو أية استمارات للشراء مطلقا ولظروف خاصة طلبت رد مبلغ المقدم في خلال ٣ أيام قبل اتمام عملية الشراء وتحدثت مع خدمة العملاء بالشركة وكانت معاملتهم أكثر من سيئة وبعد محاولات عديدة تواصلت مع مدير المبيعات بالشركة والذي تواصل مع مدير الشركة المهندس وليد والذي رفض رد مبلغ المقدم وطلبت مقابلة مدير الشركة والذي رفض المقابلة ولم يكتفوا بذلك وبعد العديد من المحاولات وذلك فقط بعد رفع بوستات تمس سمعة الشركة تم مقابلة مدير الشركة عن طريق احد الاقارب والذي يعمل رئيس تحرير احد الجرائد وتم الاتفاق معه علي رد مبلغ المقدم بعد اشتراط إعلاني علي صفحات الشوشيال ميديا بأني توصلت الي حل مع الشركة وأن ما حدث كان سوء فهم وسيتم رد المبلغ واشترطوا وساوموني أيضا ان أقوم برفع اعتذار رسمي للشركة في الجرنال -ومعي بوست وتسجيل صوتي بالطلب ده- وفعلا قمت بنشر اعلان دعاية للشركة في الجرنال وقمت بتعديل البوستات السابقة طبقا للاتفاق ..واستمرت هذه المفاوضات ٥ شهور وبعد كل ما حدث طالبتهم برد المبلغ فطلبوا أسبوعين مهلة لتحرير شيك المبلغ وبعد مرور الأسبوعين تواصلت معهم يوميا لمدة خمس أيام وكل يوم تظهر حجة جديدة للتأخير وفي اليوم الأخير اتصلت بالأستاذ حسام مدير المبيعات ٦ مرات علي مدار اليوم ولم يتم الرد فأرسلت له رسالة واتس فيها استبان لما سأتخذه من إجراءات فتم الرد عليا انه ملتزم برد المبلغ -تسجيل صوتي-ولكن يوجد مشكلة مع المهندس وليد مدير الشركة والذي يبدو عدم رغبته في رد المبلغ .كل ما قمت به كان حسن ظن مني فقط في الشركة ومدرائها والذين كانوا ليسوا أهل للثقة والظن الحسن.
    ‏#new_plan_developments
    ‏#serrano_new_capital

      1. للاسف دفعت لهم مقدم حجز وحدة من ٦ شهور ١٢٧ الف ومن تاني يوم من ساعتها وأنا لتطالبهم برد المقدم مش راضيين ورغم مقابلة مهندس وليد وتعهده برد المقدم الا انه رفض اكتر ما مرة مع مماطلة حتي الان واضطربت اخيرا الي رفع قضية ضدهم مع إبلاغ كل الجهات المعنية بكدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى