Contact للتطويرالعقاري :تعلن عن طرح أحدث مشروعاتها “Quan Iconic Tower”بالعاصمة الإدارية

كشفت شركة “ Contact Developments “ للتطوير العقاري النقاب عن أحدث مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الأعمال المركزية ،و أطلقت عليه “Quan ” على مساحة 10,531 م يتكون من 25 دور
وهو برج متعدد الأنشطة (تجاري إداري طبي) بارتفاع 100 متر ويحتوى على الكثير من المميزات والخدمات التي يحتاجها جميع العملاء المستهدفين، بالإضافة الى مساحات الوحدات المتنوعه، حيث أن مساحات الوحدات تبدأ من 35 متر إلى 1000 متر
وقال الدكتور أحمد فكري رئيس مجلس إدارة شركة” Contact” ,خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أن المشروع يقع في قلب منطقة الاعمال المركزية ،وسط أكبر تجمع من المباني العالمية والابراج المميزة، والتي يتم اعدادها لتكون قبلة الاستثمارات، والاعمال في افريقيا والشرق الاوسط بالكامل.
وأضاف: معروف أن منطقة الأعمال المركزية يتم إنشائها على مساحة إجمالية حوالي 1.71 مليون متر مربع بما يعادل حواي 195 فدان و تعتبر المنطقة هي قلب الاقتصاد بالعاصمة الادارية الجديدة، وبها تتركز الحركة التجارية..
و أكد فكري أن استثمارات المشروع تبلغ مليار و500 مليون جنيه
مشيرا إلي أن البرج ينقسم الى Podium يتكون من دور ارضي وطابقين متكررين جميعها محلات تجارية بالاضافة الى 3 طوابق من المحلات التجارية داخل البرج.
البرج يحتوى ايضا على 22 طابق من العيادات الطبية والمكاتب الادارية بمساحات متنوعة تبدأ من 35 متر الى 1000
من جانبه قال المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب للشركة أنه سيتم الإنتهاء منه خلال ٤ سنوات ،موضحا أن المشروع يتميز بإطلالة مباشرة ومفتوحة على البرج الأيقوني أعلى برج في أفريقيا و إطلالة مباشرة ومفتوحة على حديقتين بمساحات خضراء تتجاوز 3 فدان، و إطلالة مفتوحة على محور بن زايد

وكشف السيوفى عن سبب تسمية المشروع مؤكدا أن كلمة “Quan” هي مصطلح يعني الركن الخاص الذي تم تصميمه بعناية ،وهو ما يتطابق مع الشكل العمراني لموقع وطراز المشروع ,حيث ان المشروع يقع ” بالقطعة: CN-24″ ويمثل اطلالة من زاوية مميزة جدا على المساحات الخضراء، والبرج الايقوني أهم معالم العاصمة.
وكشف م/احمد وجدى رئيس قطاع التسويق أن إدارة الشركة قامت بدراسة جيد لاختيار المكتب الاستشارى للمشروع وتم التعاقد مع مكتب م/ ياسر البلتاجي – استشاري معماري YBA و مكتب م/ حسين صبور – استشاري تنفيذي Sabbour Consulting ومكتب المهندس محمد راشد – MRB – استشاري تشغيل وادارة وصيانة
اوضح أن التعاقد ايضا مع YBAاضافة قوية لمشروع “Quan “.

ويؤكد على استراتيجية الشركة وطريقة عملها بالسوق المصرى والتى تعتمد على بناء مجتمعات عمرانية متطورة وعلى أعلى جودة ممكنة لتحقيق الاستدامة وتوفير كافة معايير الأمان وسرعة ودقة التنفيذ.

وأشار الى ان التعاون مع مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور يعكس مدى حرص مجلس إدارة الشركة علي التعاون مع شركاء قادرين على تحقيق رؤية الشركة في تقديم منتجات عقارية سكنية وتجارية وادارية علي اعلي مستوي من التصميم والتنفيذ وذلك من خلال الاستفادة من الخبرات والامكانيات المتوافرة لدي اكبر المكاتب الاستشارية العريقة في مصر والمنطقة العربية وهو ما يتوافق مع رؤية الشركة والخبرات المتراكمة لدي مجلس الادارة.

موضحا أنهم حريصون منذ انطلاق المشروعات على التعاقد مع كبرى الخبرات الاستشارية فى كافة مراحل تصميم وتنفيذ وإنشاء المشروع لتحقيق قيمة مضافة حقيقية لمشروعات الشركة بالسوق المصرى.

لافتا الى ، أن مشروع ” Mercury “,حقق نجاحًا ضخمًا منذ إطلاق مبيعاته ، حيث تم بيع المرحلة الاولي والثانية بالكامل وسيتم طرح المرحلة الثالثة قريبا، وهو ما دفعنا لتسريع وتيرة بدء تنفيذ مشروع “Quan”.
وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت أكثر المناطق جذبا للاستثمار فى مصر والمنطقة العربية سواء للمستثمرين المحليين أو الاجانب.

اشار إلى أن اهتمام الرئيس السيسى بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة يعطى للمشروع قيمة إضافية، لافتا إلى أن المستثمر العقارى الذكى هو الذى يستثمر فى العاصمة الإدارية الجديدة بأكثر من مشروع، لأن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع مصر المستقبل.
وتوقع إن تشهد السوق العقارية المصرية طفرة قوية خلال الفترة المقبلة لان القطاع العقاري قاطره التنميه الاقتصاديه ويعمل بها أكثر من 100 صناعه أخري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى