الجمعة, 19 أبريل 2024 | 8:12 مساءً

300 مليون جنيه حجم استثمارات المؤشر للتطوير العقاري

كشف المهندس محمد الباز رئيس مجلس إدارة المؤشر للتطوير العقاري ، أن الشركة تستهدف التوسع في مشروعاتها خلال الفترة القادمة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وقال الباز في بيان صحفي، إن الشركة تمتلك محفظة عقارية بمختلف مناطق التجمع الخامس بإجمالي استثمارات تبلغ 300 مليون جنيه في سنتين فقط من كونها شركه تطوير عقاري .

وأوضح مهندس محمد الباز أن الشركة تستهدف دخول سوق العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة القادمة بمشروع مختلف عن المشروعات التي تم الإعلان عنها من قبل المطورين، مشيراً إلى أنها ستكون خطوة مختلفة وبها فرصًاً استثمارية غير مسبوقة بخبره ٢٥ عامًا في إدارة البيزنس.

من ناحيته، قال محمد هندي المدير العام لشركة المؤشر، إن الدولة تساهم في تطوير السوق العقاري بشكل عام من خلال ضخ استثمارات ضخمة في مناطق محتلفة بانحاء الجمهورية و ان الدولة لم تنسى دعم محدودي ومتوسطي الدخل في هذا التطوير وذلك عن طريق المبادرات التي يطرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي وخصوصا المبادرة التي طرحها مؤخرًا بفائدة 3 % على 30 عامًا.

ونوه هندي، بأن شركة المؤشر للتطوير العقاري تُعد إحدى شركات مجموعة الباز التي تضم ٢٥ شركة في مختلف المجالات علي مستوي البيزنس فى مصر والشرق الأوسط.

وقال إسلام رجب مدير قطاع المبيعات بالشركة والمستشار العقاري باكاديمية أعمل بيزنس ، أن الشركة تمتلك فرعين مبيعات وتُعد الاولى من مطورى التجمع الخامس في امتلاك فرعين بمناطق مختلفة وتستهدف افتتاح الفرع الثالث بمنطقة أكتوبر والتوسع في المحافظات تماشيًّا مع خطة مجلس الإدارة لتحقيق رغبات امتلاك الوحدات السكنيه لكل المواطنين.

وأشار رجب ، إلى أن الشركة ستعمل على توفير وحدات بأسعار تتناسب مع جميع فئات المجتمع على مختلف أنحاء الجمهورية.

وأوضح رجب، أن الشركة تسعى للتنوع محفظة أراضيها خلال الفترة القادمة والأتجاه نحو الساحل الشمالي والعلمين الجديدة الفترة القادمة .

كما اوضح ان الشركة تركز على تعيين الموظفين ممن لديهم الخبره والقابليه للتعلم أكثر والتطوير لخبرتهم لعكس صوره الشركه بطريقه إحترافيه وان يكون ممثل المبيعات هو مستشار للعميل وليس لتحقيق البيع فقط وهذه القاعده الاولى للتعيينات الخاصه بشركة المؤشر .

التعليقات مغلقة.