“The Investor Expo “أول معرض عقاري علي أرض العاصمة الجديدة

تطلق شركة “إثمار” لتنظيم المعارض والفعاليات العقارية حدث عقاري رائد وهو الأول من نوعه
حيث تنظم الشركة معرض The Investor Expo كأول معرض عقاري يُقام على أرض العاصمة الإدارية

ومن المعروف أن الجميع يسير في اتجاه وشركة إثمار تسير في اتجاه مغاير بهدف تنمية وإنعاش القطاع العقاري في مصر.

حدثنا عن رؤية المعرض وموعده؟

أوضح لنا أ. محمد الحسيني رئيس شركة “إثمار” أن معرض The Investor Expo بمثابة استضافة عالمية لكل المستثمرين في توقيت مثالي قبل ارتفاع الأسعار على مشارف الافتتاح الرسمي للعاصمة، وأن الموعد المحدد للمعرض بعد عيد الفطر في يومي الجمعة والسبت 21 – 22 مايو، وهو الوقت السائد لزيارة مصر من كل المقيمين في الخارج والعرب،

ذلك لتحقيق أحد الأهداف الرئيسية للمعرض وهو تصدير العقار خاصةً بالعاصمة كواحدة من أهم المناطق الاستراتيجية الجاذبة للاستثمار على مستوى الشرق الأوسط.

 

ما هو الهدف الأساسي من وراء تنظيم المعرض بالعاصمة؟

ما نهدف إليه هو استقطاب المستثمرين من داخل وخارج مصر، لزيارة العاصمة الجديدة.

حيث أن المعرض يُقام في فندق سانت ريجيس الماسة كابيتال -العاصمة الجديدة، وذلك بين مجموعة من معالم العاصمة منها النهر الأخضر والحي الحكومي، البرج الأيقوني ومدينة الثقافة والفنون، والكنيسة والمسجد.
وأستطيع القول إن المعرض بمثابة فرصة ذهبية للجميع للتواجد داخل العاصمة ورؤية إنجازاتها على أرض الواقع.

ما هي المميزات التي يقدمها المعرض؟

يتميز The Investor Expo كونه المعرض العقاري الأول الذي سيتم تنظيمه داخل العاصمة،

وسيتم خلاله طرح وتقديم فرص استثمار حقيقية ولن تتكرر، كما يضم تنوعاً في المشروعات بين (سكني، تجاري، إداري، طبي، فندقي)، وأسعار وعروض وخصومات حصرية لزوار المعرض ومنافسة حقيقية بين أكبر المطورين لتجعل التسهيلات وفترات السداد المُقدمة للمستثمرين استثنائية.

وبهدف استخدام التكنولوجيا لتنفيذ أفكار جريئة وغير تقليدية، سنقوم بتقديم تجربة فريدة من نوعها لكل الزائرين داخل غرفة بانوراما كابيتال الحصرية لزوار المعرض والتي ستختبر داخلها كل تفاصيل العاصمة الجديدة، وترى من إنجازات العاصمة في الحاضر والمستقبل.

هل يقدم المعرض أنشطة استثنائية لزواره من العرب والأجانب؟
بالفعل نقدم لأول مرة لزوار المعرض من العرب والأجانب جولة في سماء العاصمة بالطائرات الهليكوبتر لرؤية غير مسبوقة لكل ما تم إنجازه في عاصمة مصر الجديدة، وذلك كـسبق جديد تقدمه إثمار للمرة الأولى.

هل حازت فكرة المعرض على الدعم في القطاع العقاري؟

بالطبع، قام بدعم المعرض الكثير من نخبة خبراء القطاع العقاري المصري مثل العميد خالد الحسيني، والمهندس هاني العسال وعالم الآثار الشهير زاهي حواس وغيرهم.

ما هي الإجراءات المتخذة لتيسير زيارة المعرض؟

توفر الشركة انتقالات بدون رسوم من وإلى الفندق لكل الحضور لسهولة وصول الزائرين من مناطق القاهرة والجيزة ومن محافظات مصر المختلفة، كما إن هناك إمكانية لزيارة المشروعات المهتم بها أي زائر مع الشركة صاحبة المشروع من وإلى الفندق ومشاهدة كافة التطورات على أرض الواقع.

وفي نهاية الحوار أكد الحسيني على حرص الشركة الشديد على صحة وسلامة جميع الزوار، ولذلك سيتم اتخاذ كافة التدابير الوقائية واحتياطات السلامة والتباعد الاجتماعي لكل زوار المعرض والقائمين عليه طوال فترة المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى