الخميس, 28 مارس 2024 | 9:59 مساءً

“محمد عامر” رئيسا للقطاع التجاري بشركة أمازون للتنمية العمرانية

 

في إطار استراتيجيتها للتوسع في السوق المصري بمشروعات كبرى، والاهتمام بضم خبرات مميزة في القطاع العقاري استعانت شركة أمازون للتنمية العمرانية بمحمد عامر رئيسا للقطاع التجاري بالشركة.

يمتلك محمد عامر سجلا حافلا من النجاحات في القطاع العقاري يمتد لأكثر من ١٨ عاما، عمل خلالها في كبرى الشركات العقارية محققا أعلى معدلات بيعية في مشروعات بأنشطة متنوعة تضم السكني، التجاري، الإداري، والطبي، في مناطق مختلفة.

كما نجح محمد عامر في إدارة الشركات الناشئة ومساعدتها على الدخول للسوق بقوة بل ومنافسة كبرى الشركات التي تمتلك عدد مشروعات كبير وخبرات طويلة، علاوة على خبرته في إعادة هيكلة الشركات وإعادة تتظيم الإدارات الداخلية.

وتجهز شركة أمازون للتنمية العمرانية لإطلاق باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة؛ حيث تعتزم اقتحام السوق بثاني أطول برج في العاصمة الإدارية الجديدة حتى الآن بعد البرج الأيقوني.

وتعد شركة أمازون للتنمية العمرانية إحدى كبريات الشركات العاملة بالأسواق العربية وتمتلك خبرات تتجاوز العشرين عاما نفذت خلالها مشروعات عملاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث طورت أكثر من ٣٠ برجا بالإمارات.

تدخل شركة أمازون للتنمية العمرانية السوق المصري باستثمار (إمارتي- سعودي- مصري) من خلال برج مواجه للبرج الأيقوني في أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة وبتصميم فريد حيث استعانت الشركة بخبرات عالمية لتقديم منتج مختلف بفكر جديد.

ويعد مشروعها الأول نقطة انطلاق للشركة داخل السوق المصري، إذ تعتزم أمازون للتنمية العمرانية تطوير عددا من المشروعات العقارية في مصر خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في إطار العلاقات الوطيدة بين الإمارات والسعودية ومصر والتعاون المشترك بينهم، كذلك جذب السوق العقاري المصري للمستثمرين العرب خاصة في المشروعات القومية الكبرى وعلى رأسها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

التعليقات مغلقة.