الخميس, 28 مارس 2024 | 6:43 مساءً

« رفكو » تعلن توقيع عقود رعاية للنادي الأهلي لمدة موسمين

 

أعرب المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة شركة “رفكو” للانشاء والتعمير ، الراعي العقاري للنادي الأهلي عن سعادته البالغة في تجديد عقد الرعاية العقاريه لنادي القرن النادي الاهلي لمده موسمين قادميين .

وأضاف فارس: ” رعاية الشركه للنادي الاهلي مكسب كبير ونجاح النادي الأهلي دائما وتحقيق البطولات من نجاح أولاده

وانا كرئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير اتشرف أن يرتبط أسمي او اسم الشركه والكيان بالنادي الأهلي ، مؤكدا أن النجاح كلمه كبيرة تحتاج جهد وكفاح وأحد نجاحات ” رفكو ” أن يكون اسمها مرتبط بأكبر نادي في مصر وأفريقيا وأي شخص أو مؤسسه تعتزم النجاح لابد أن يرتبط اسمهم بالكبار قائلا ” افكار الإنسان هي ما تصنع مستقبله ” .

و تطرق “رامي فارس” للحديث عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى حيث يتمنى للفريق الفوز فى بطولة الدوري العام بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباره الاخيره بنتيجه 2|1

وكذلك التوفيق والنجاح للفريق في مشواره الإفريقي والفوز بدوري ابطال افريقيا البطولة الأهم والإحتفال مع جماهير النادى مجددا بتحقيق اللقب العاشر .

واختتم راعي الأهلي تصريحاته بأن الأهلي يمتلك عدد كبير من النجوم على مستوى عالى جدًا ووصفهم بالرجال وذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر على معلول، حسين الشحات، اليو ديانج، محمد الشناوى، وعمرو السولية ومحمد شريف ورامي ربيعة ،

مؤكدًا أنه لا يريد نسيان أحد لأن جميع اللاعبين رجال على قدر المسؤولية

التعليقات مغلقة.