الجمعة, 26 أبريل 2024 | 12:52 صباحًا

سانوفي تحتفل بمرور 100 عام على الأنسولين

كتب :خالد علي

من خلال تقديم أمل جديد للأطفال والمراهقين المصريين المصابين بمرض السكر
توجيو®️: يغطي احتياجات الأطفال المصابين بالسكري الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات وما فوق والذين يحتاجون إلى الأنسولين.

سانوفي توجيو®️ (حقن الأنسولين غلارجين [منشأ rDNA] ، 300 وحدة / مل) ، الذي سبق الموافقه عليه للتحكم في نسبة السكر في الدم لدى البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عامًا وما فوق ، متوفر الآن في السوق المصري للمرضى الأطفال و المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين ست سنوات وما فوق.

عندما يتعلق الأمر بالفجوة الموجودة في مرض السكري لدى الأطفال ، قالت الأستاذة الدكتورة منى سالم ، أستاذ سكر الأطفال والغدد الصماء بجامعة عين شمس ، رئيس ESPED ، “مرض السكري معقد ، ولسوء الحظ ، يعد معركة تستمر مدى الحياة. و يكون التحدي أكثر صعوبة فيه عندما يتم التشخيص لطفل أو لمراهق. و يتطلب رعاية طبية ونفسية قصوى لتحقيق السيطرة المرغوبة فى نسبة السكر في الدم ، ومنع المضاعفات الحادة وتقليل مخاطر المضاعفات طويلة الأجل ”

وأضافت الأستاذة الدكتورة منى سالم أن “عقار التوجيو يقدم الحل ويجعل الحياة أسهل لمرضى السكري من الاطفال وأسرهم. يُعطى مرة واحدة فقط يوميًا – مع امكانية الحقن عند الحاجة ، مما يمنح الأطفال والمراهقين المصابين بالسكري أملًا جديدًا في نمط حياة محسن ودافع قوي للالتزام بالعلاج والمراقبة.
و اضافت “بالنسبة للعاملين في مجال الرعاية الصحية ، نخشى دائمًا نقص السكر في الدم لمريض السكرى، خاصه إذا ترك دون علاج ،لانه قد يؤدي فى حالاته الشديدة إلى الوفاة. و لذلك فنحن نقدر الفوائد المتعددة للأنسولين الأساسي للأطفال والمراهقين – فهو يوفر تخفيضات في مستوى الجلوكوز في البلازما مماثلة لأنسولين جلارجين 100 وحدة / مل ، و بالتالى يقلل حدوث نقص السكر الحاد في الدم. لذلك يمكن أن يساعد مرضانا في الحصول على نسبة السكر أكثر استقرارًا في الدم على مدار 24 ساعة. هذا أمر بالغ الأهمية لجميع المرضى ”

و اضافت كريستيل صغبيني ، رئيس مجلس إداره بشركة سانوفى مصر ، “نعتقد أن الأطفال يجب أن يعيشوا حياة أكثر صحة وسعادة – و لذلك فنحن نفخر بالعلاجات التي تجعل حياتهم أسهل و نأكد انها تكون أمرًا بالغ الأهمية خاصة عندما يواجهون أمراضًا تدوم مدى الحياة. نحن فى سانوفى مصر فخورون بتراثنا الممتد في تقديم حلول متنوعة لمرض السكري ، وهذا العام خاص ، حيث يحتفل العالم بمرور 100 عام على اكتشاف الأنسولين. في غضون ذلك ، تقدم سانوفى Toujeo®️ للأطفال المصابين بمرض السكري. في سانوفى نعمل دائمًا بلا كلل لدعم مرضانا و لتحسين صحتهم ومستقبلهم “.
توجيو متاحًا في Toujeo SoloSTAR®️ ، وهو قلم مملوء مسبقًا ، جاهز للاستخدام يحتوي على 450 وحدة من توجيو
و قد تمت الموافقة على توجيو لعلاج الاطفال مرضى السكر بداية من سن 6 سنوات من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA ) في نوفمبر 2019 ، وتمت الموافقة عليه من قبل الوكالة الأوروبية للأدوية (EMA) في يناير 2020

التعليقات مغلقة.