السبت, 20 أبريل 2024 | 8:38 صباحًا

رئيس “رفكو للانشاء والتعمير ” يكشف تأثير المعارض علي القطاع العقاري

أكد  رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير أن المعارض ستظل هى الوسيلة المهمة التى يهتم بها المطورون العقاريون لتسويق منتجاتهم.

العروض تجذب العملاء

وأضاف “فارس” أن المعارض تتيح الفرصة للمطور أن يقدم عددا من العروض خلال فترة المعرض لجذب العملاء خاصة العميل الجاد الذى لديه الرغبة الفعلية فى الشراء

رامي فارس : اداه للتعامل المباشر بين المطور والعميل

واستطرد رئيس رفكو للانشاء والتعمير مؤكدا أنها تعتبر أيضا أحد أهم الآليات التى تتيح للعملاء التعامل المباشر مع المطور العقارى والاستفادة من العروض التى يتم تقديمها خلال المعارض والتى تكون فرصة جيدة للشراء أو الاستثمار سواء بالنسبة للوحدات السكنية أو التجارية.

المعارض الافتراضية ضرورة حتمية

واردف رامي فارس قائلا : التوجه للمعارض الافتراضية اليوم ضرورة أكثر من أى وقت مضى، خاصة وأن التقارير الدولية تشير إلى أن مصر أصبحت من أهم الأسواق الرئيسية فى الشرق الأوسط.

الإصلاح الاقتصادي والعمل الممنهج في مدن الجبل الرابع

واختتم رئيس رفكو للانشاء والتعمير أن برنامج الإصلاح الاقتصادى ساهم بشكل ملحوظ فى استمرار العمل الممنهج فى إنشاء المدن الجديدة فى أغلب محافظات الجمهورية، ومنها المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية، كبرى المدن الذكية فى المنطقة العربية، رغم حالة الانكماش الاقتصادى التى يعانى منها أغلب دول العالم، بالإضافة إلى دعم الدولة للتحول الرقمى فى كافة المجالات ومنها تنظيم المعارض التى كانت لنا الريادة فيه.

التعليقات مغلقة.