السبت, 20 أبريل 2024 | 1:14 مساءً

SAK Developments تطلق مشروعTHE V بالعاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة SAK Developments للتطوير العقاري مشروعها الإداري التجاري الفندقي الطبي الجديد THE V في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تتخطي 700 مليون جنيه، في موقع فريد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، تحديدًا بقلب منطقة R7 و مساحة بنائية قدرها 18 ألف متر، وبجانب هذا الموقع المتميز تخطط الشركة ليكون المشروع علامة مميزة في المنطقة بتصميم فريد يتميز بالرقي والفخامة.

خلال الاحتفال أعلنت شركة SAK للتطوير العقاري عن عقد مجموعة من الشراكات الاستراتيجية طويلة الأمد مع علامات تجارية مرموقة ليكون فرعهم الأول في العاصمة الإدارية في مول The V، حيث أعلنت عن توقيع عقود مع كل من شركة عامر جروب بعلامتها التجارية Chilis، وصيدليات سيف ومطاعم , BBQ Pro, Casper & Gambini’s وPottery Café، وتعتبر هذه العلامات التجارية هي المرحلة الأولى ضمن سلسلة من التعاقدات التي تخطط لها الشركة في المشروع.

وأكد المهندس أحمد قدري المدير التنفيذي لشركة SAK للتطوير العقاري ان قرار الاستثمار في العاصمة الإدارية جاء بعد دراسة جيدة للسوق أوصلتنا إلى أن هذه المنطقة هي مستقبل مصر، مشروع قومي عملاق مصري، وأنه واجهة قويه جدا للاستثمار، فمنذ أن أعلن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن إنشاء العاصمة الجديدة والعمل يجري بها على قدم وساق لتكتمل الصورة وخلق مفهوما جديدا لطبيعة الحياة والعمل في مصر. والذي سوف يكون واجهة مصر امام العالم كله. لذلك قررنا استغلال خبرات الجيل الأول في التصميم الهندسي والمقاولات والتطوير العقاري، وبدأنا الاستثمار في العاصمة الإدارية خلال عامي 2019, 2020 في مشروعات The V, Elite, Sueno بإجمالي استثمارات تخطت ال 2 مليار جنيه، وسوف نعلن عن مشروع جديد بالعاصمة ايضا في الريع الثاني من 2021 عبارة عن برج بارتفاع 15 دور في منطقة الداون تاون.

وقال “إن المشروع الجديد THE V يقع في قلب منطقة ذكية تنبض بالحياة والحيوية وهي منطقة R7 اول منطقة مخصصة للكومباوند في العاصمة الإدارية الجديدة، بإطلالة متميزة على محور الجامعات الرئيسي وده طريق بعرض 80م ويوجد به 3 جامعات دوليه وده بيخدم ايضا المشروع وأيضا يطل THE V علي الممشي السياحي الموجود بمنطقه R7 وعلي بعد دقائق معدوده من أهم معالم العاصمه الجديده مثل حي الدبلوماسيين والكائدرائية وفندق الماسه والنهر الاخضر ومنطقه المال والاعمال ومطار العاصمه الجديده

وصرح المهندس أحمد قدري “اننا في شركة SAK للتطوير العقاري نعمل على تقديم أفضل الفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث تصل نسبة العائد الاستثماري للمشروع إلى 63%. وحريصون دائما في اختياراتنا وشراكتنا أن تشكل عناصر قوة لمشروع The V، وان تخلق قيمة مضافة للمشروع من خلال الارتباط بعلاقات طويلة الأمد مع باقة من أشهر العلامات التجارية وفخورين لاختيارهم مشروعنا ليكون فرعهم الأول في العاصمة الإدارية في مول The V”. كما اكد على حرص الشركة على إتاحة أنظمة سداد متميز تناسب جميع العملاء وهي: 10% مقدم وتسهيلات على 13 سنة للوحدات التجارية و10% مقدم وتسهيلات على 10 سنوات للوحدات الطبية و الإدارية.

وشدد على أن كل ما سبق جعل الشركة تسابق الزمن من أجل التنفيذ في أسرع وقت، حيث قامت الشركة بالتعاقد مع أكبر المكاتب الاستشارية من أجل كسب ثقة العملاء، وتوفير المساحات الإدارية والعقارية المناسبة، حيث تم تقسيم المشروع إلى (اربعة أدوار) الأرضي وحدات تجارية، والدور الاول و الثاني مقسم الي وحدات طبية و إدارية، اما الشقق الفندقية فتتواجد في الدور الثالث، كما يتميز بوجود مدخل منفصل لكل نوع من الوحدات وتنوع مساحاته وتعدد مستويات التشطيب وتنوع أنظمة السداد.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة SAK للتطوير العقاري أن الشركة حققت معدلات انجاز كبيرة في مشروع “سوينو” الذي تقوم الشركة بتنفيذ حاليا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصلت إلى 50% وتم بيع (95%) من وحدات المشروع المقرر تسليمه خلال العام المقبل 2022 وهو مشروع سكني متكامل يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقعه المطل على محور الجامعات وقربه من جميع الخدمات وانخفاض النسبة البنائية له لتكون الأقل على مستوي العاصمة والأقل كثافة سكانية التي تحقق للعميل الاستفادة القصوى من خدمات المشروع المتعددة التي تمثل 85% من مساحة المشروع.

التعليقات مغلقة.