ماونتن فيو” تطلق مرحلة جديدة باسم Lake Side Villasفي مشروع تشيل اوت بارك باستثمارات 3.5 مليار جنيه.

إستمرارا لنجاحها وبناءً على ما حققته من إنجاز في المراحل السابقة، أعلنت شركة “ماونتن فيو للاستثمار العقاري” إطلاقها مرحلة جديدة في مشروع تشيل اوت بارك وهيLake Side Villas، والتي سيتم إنشائها على مساحة 53 فدان باستثمارات 3.5 مليار جنيه. تتميز هذه المرحلة بأنواع مختلفة من الفلل بمساحات تتراوح بين 185 الي 500 متر مربع. وصممت الفلل على ثلاثة ارتفاعات مختلفة تصل إلى 18 متراً لتطل على حديقة مركزية، وتتميز المرحلة بمساحات خضراء واسعة وبحيرات ممتدة في جميع أنحائها، بالإضافة الى مساحات مخصصة لنشاطات التأمل والمشي.

يقام مشروع تشيل اوت بارك باستثمارات تقرب 15 مليار جنيه على مساحة 216 فدان، ويضم 1,957 وحدة سكنية. وقامت الشركة بتسليم أكثر من 550 وحدة بالمشروع، حيث أصبح المشروع مكتمل المرافق والخدمات وجاهز للمعيشة.

وبالحديث عن احدي استراتيجيات شركة ماونتن فيو، كشف المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تبحث باستمرار عن سبل لأستدامة إيراداتها وزيادة أصولها من المشاريع، خاصة الغير سكنية.
وعلى هامشه صرح “سليمان”، “أصبح لدى العميل معرفة عامة ووعي بالسوق العقاري بكل جوانبه، وحقيقة تخطينا 10 مليار جنيه في العام الماضي ترجع لجهود الشركة لتحويل الوعود الى حقائق. حيث قمنا بالشراكة مع مجموعة مصر التعليمية لإدخال مدرسة HaileyBury البريطانية في “أي سيتي أكتوبر، وهو أول دخول لها في الشرق الأوسط، وتعد من أقوى المدارس البريطانية عالميا، باستثمارات تبلغ 500 مليون جنيه، ويأتي ذلك في إطار حرصنا على تقديم مستويات تعليمية متميزة في مجتمعاتنا، مما يؤدي لمجتمعات أكثر سعادة”.

أسست المدرسة عام 1860، وهي مملوكة للعائلة الملكية الإنجليزية وتتطلب موافقتهم من أجل الحصول على تراخيص انشائها وتشغيلها في أي مكان. وتتكون من مبنى رئيسي يسع 1,750 طالب، ومسرح يتسع لنحو 300 شخص، ومن المخطط أن يبدأ أول فصل دراسي في سبتمبر 2021.

ويعتبر آي سيتي المشروع الاول الذي يتم تنفيذه وفقًا للنظام رباعي الأبعاد طبقا للمعايير العالمية، فيشمل حلولا ذكية تقوم بفصل حركة الأفراد في الأماكن السكنية عن السيارات، لخلق مجتمع أكثر أمانًا وهدوءً. و تتطلع الشركة لتسليم 380 وحدة من المرحلة الأولى من المشروع في الربع الرابع من 2021، حيث تم توصيل جميع المرافق داخل المشروع. و سوف تقوم الشركة بضخ إستثمارات في الأنشاءات بقيمة 650 مليون جنيه خلال عام 2021.
ويمتاز آي سيتي بشراكات مع جهات مختلفة مثل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وCallison RTKL ودي ام ايه للتصميمات والاستشارات الهندسية ومحرم-باخوم المهندسون الاستشاريون العرب وDelivering Happiness وHaileybury British Schools، بالإضافة الى موقعه المتميز.

يذكر أن الشركة قد حققت مبيعات تخطت 10 مليار جنيه في 2020 لتفوق توقعاتها السنوية. بالإضافة الى توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة “هواوي تكنولوجيز” لتطوير تكنولوجيا البنية التحتية بمشاريع “أي سيتي” لتصبح أول مدينة تفاعلية ذكية سعيدة في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى