الجمعة, 29 مارس 2024 | 2:33 مساءً

“قوافل العقارية” تطرح 5 مشروعات سكنية على أكبر منطقة تجمع للنوادى بالقاهرة الجديدة

كشف مهندس محمد الجوهرى نائب رئيس مجلس إدارة شركة قوافل العقارية والعضو المنتدب، عن طرح 5 مشروعات سكنية جديدة تحت شعار “شقتك على النادي”، تتميز المشروعات بوقوعها على أكبر تجمع للنوادى بالقاهرة الجديدة (النادي الأهلي ونادي الشرطة ونادي الجزيرة) بمنطقة بيت الوطن القاهرة الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ 75 مليون جنيه.

وأوضح أن إجمالي عدد الوحدات السكنية المطروحة تبلغ نحو 60 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 153 و210 مترات، ومن المخطط بدء تنفيذها خلال 2021، على أن يبدأ التسليم بداية 2023، مشيرا إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة تصل إلى التقسيط لمدة 7 سنوات، ويبدأ سعر المتر من 6500 جنيه.

وأضاف أن هذه المشروعات تأتي ضمن أكثر من 30 مشروعا تمتلكها الشركة في مناطق متنوعة بمدينة القاهرة الجديدة، بمنطقة النوادى وبالقرب من محور محمد بن زايد وشارع التسعين الشمالي، والعاصمة الإدارية الجديدة، وتخطط الشركة لطرحها بالتدريج خلال الفترة المقبلة، وخصوصا مع ارتفاع الإقبال على الحجز بهذه الوحدات نظرا لتميز موقعها.

وأكد على التفاؤل بأداء السوق العقاري خلال العام المقبل انطلاقا من نشاط المبيعات منذ الربع الثالث من 2020، فهناك طلب حقيقي مستمر يحافظ على استمرار عمل السوق العقاري مهما كان حجم التحديات، لافتا إلى أن بدء انتقال موظفي الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة خلال النصف الأول من العام المقبل ينعش مبيعات منطقة بيت الوطن تحديدا.

وقال إن مدينة القاهرة الجديدة ستكون بمثابة منطقة وسط البلد مع تشغيل المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعلها فرصة استثمارية جاذبة للعملاء حاليا بالإضافة إلى اكتمال تنميتها وتوافر الخدمات بها، وكلها عناصر تجعلها جاذبة للعملاء سواء للسكن أو الاستثمار.

وأشار إلى أن هيكل مساهمي الشركة لديه خبرة ممتدة في التطوير العقاري وإدارة الأملاك والمقاولات فى دول الخليج كما يوجد لدى الشركة خبرة فى تنمية المشروعات بعدة محافظات ومناطق متنوعة داخل مصر، فقد سبق تنفيذ نحو أكثر من 20 مشروعا متنوعا في محافظة السويس، بالإضافة لتنفيذ عدد من المشروعات في محافظة البحر الأحمر، ثم جاء القرار بالانتقال لتطوير مشروعات في مدينة القاهرة الجديدة بعد توجه الدولة القوى لتنمية منطقة شرق القاهره وبدء العمل بالعاصمه الإدارية الجديدة منذ عام 2016.

التعليقات مغلقة.