“لافيردي” تشارك فى معرض مصر للعقار والاستثمار

أعلنت شركة لافيردي للتطوير العقارى إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، المشاركة بمعرض مصر للعقار والاستثمار، والذى تنطلق فعالياته يوم الخميس الموافق 3 إلي 6 ديسمبر 2020 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر”، ويأتي ذلك بعد نجاح الشركة فى تسويق وبيع وحدات المرحلة الأولى لمشروعها الجديد La verde cassette أول كمباوند فيلات بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال وقت وجيز، بما يعكس قوة وصلابة السوق العقاري وجاذبية الاستثمار بالعاصمة الإدارية.

وأكد إبراهيم لاشين، رئيس مجلس إدارة الشركة على أن الشركة تطرح مرحلة جديدة لمشروع La verde cassette أول كمباوند فيلات بالعاصمة الإدارية، خلال فعاليات المعرض، وذلك بعد اتمام بيع وحدات المرحلة الأولى بالمشروع بالكامل بقيمة بيعية تقدر بـ 650 مليون جنيه وسط إقبال كبير وملحوظ من العملاء، لافتا إلى أن المشروع أول كمباوند فيلات بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 60 فدان بمنطقة R8.

وأشار إلى أن الاستثمارات الاجمالية للمشروع ستصل لـ2.5 مليار جنيه، وتم تصميم المشروع على الطراز الإيطالي ومساحات الوحدات متنوعة تناسب رغبات واحتياجات المواطنين ” فيلات تاون هاوس – توين هاوس”.

وأكد على أن العاصمة الإدارية تشهد نقلة عمرانية واستثمارية غير مسبوقة، ومن المتوقع تحقيق طفرة كبيرة بالمشروع خلال الفترة القادمة بالتزامن مع خطط الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية، بما يجعلها قبلة استثمارية للعرب والمصريين.

ومن جانبها، قالت نجلاء طاحون نائب رئيس مجلس الإدارة، إن مشروع La verde cassette يعد ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبنسبة بنائية لا تتعدى 10% من إجمالي مساحة المشروع، مشيرة إلى أن استراتيجية الشركة في التعمير تركز على زيادة المساحات الخضراء بشكل مميز.

وأكدت على الاستعانة بمكتب الدكتور هاني الزيات كاستشاري عام للمشروع، ومن المقرر تنفيذه خلال 3سنوات وبتمويل ذاتي من الشركة.

واضافت أن مشروع ” لافيردي نيو كابيتال La Verde New Capital ” أول كمبوند متكامل على مساحة 35 فدانًا وباستثمارات تقدر بحوالى 3 مليار جنيه ويقع في منطقة الR8

وأضافت طاحون أن الشركة تقدم نظرة فريدة للمعيشة السكنية المعاصرة متعددة الاستخدامات لتوفير مزيج جذاب من الهندسة المعمارية الخالدة والمناظر الطبيعية المستدامة , مما يوفر استثمارًا آمنًا صديقًا للبيئة في مواقع استراتيجية مثل العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة.

وتابعت أن La Verde بالاسبانية تعني المساحات الخضراء و هذا ما تحاول الشركة تحقيقه في جميع مشروعاتها من خلال بناء مجتمعات متكاملة من العناصر الأساسية للحياة و هي الأرض و الماء و الهواء و تحاول الشركة الحفاظ على هذه العناصر من خلال التصميمات الهندسية الفريدة و بناء مجتمع بيئي يساعد على الاستدامة مما يزيد شعور الاستقرار و الأمان و الهدوء عن عملائنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى