“فاو للاستثمار” تحقق 85 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الجديدة بمشروع “سولاس” بالعاصمة الإدارية

كشف عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة فاو للاستثمار العقاري، عن نجاح الشركة في تسويق مرحلة جديدة بمشروع “سولاس” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي المرحلة التي طرحتها الشركة خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2020.
وأوضح أنه تم تحقيق مبيعات بقيمة 85 مليون جنيه بتلك المرحلة خلال فعاليات المعرض، نظرا لتميز المشروع وتميز تلك المرحلة وتضمنت خصومات خاصة خلال فعاليات المعرض، بالإضافة لعدد من خطط السداد المتميزة التي تناسب جميع الاحتياجات للعملاء.
أشار إلى أن تلك المرحلة تصل مساحتها إلى 3 آلاف متر مربع وتضم وحدات بمساحات متنوعة وتصميمات متميزة.

وأضاف أنه تم البدء في تنفيذ أعمال الحفر بالمشروع، ويقع مشروع “سولاس” بالحي المالي والوزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 8000 متر مربع ويبلغ إجمالي المساحة البيعية 24 ألف متر من إجمالى 34 ألف متر إنشاءات تتكون من 2 بدروم وأرضى و7 طوابق.

وأكد أن فعاليات معرض سيتي سكيب قد شهدت إقبالا كبيرا من العملاء وهو ما يؤكد قوة السوق العقاري ووجود طلب حقيقي مؤجل منذ بدء أزمة كورونا وانتظر العميل المعارض للتعرف على تطورات القطاع وكذلك المطورون للتعرف على احتياجات العملاء المتغيرة نتيجة أزمة كورونا، لافتا إلى أهمية المعرض كفرصة لتقديم العديد من المشروعات المتنوعة والعروض الحصرية التي يستفيد منها العميل في النهاية.


وأوضح أنه من المخطط ضخ استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه فى الأعمال الإنشائية بالمشروع خلال العام المقبل، كما تخطط للانتهاء من تنفيذ الهيكل الخرسانى بنهاية العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى