“إنسايت” العقارية تستعد لإطلاق المرحلة الثالثة من “أنت المستثمر” لبيع 200 وحدة سكنية بسعر التكلفة

تستعد شركة إنسايت العقارية، لإطلاق المرحلة الثالثة مبادرة “أنت المستثمر” وذلك بعد عامين من إطلاق المرحلة الأولى، وعام من إطلاق المرحلة الثانية.
وبحسب تصريحات المهندس عمرو عساف صاحب مبادرة “أنت المستثمر”، ومؤسس شركة إنسايت العقارية، أن مباردة “أنت المستثمر”حققت مبيعات تُقدر بنحو 200 وحدة سكنية، بكمبوند المستثمرين بحدائق أكتوبر وأخرى بمناطق متفرقة بأكتوبر.


وبحسب تصريحات عساف، فإن نجاح المبادرة في المرحلتين الماضيتين كان سبب رئيسي في تجهيز الشركة لطرح مرحلة ثالثة بطاقة 200 وحدة سكنية، منوهًا عن أن مباردة “أنت المستثمر”، توفر الوحدة السكنية بسعر التكلفة مُضافًا إليها 10% كهامش ربح، موضحًا أن المرحلة الثانية والتي إنطلقت قبل نحو عام، لاقت نجاحًا كبيرًا، في البيع بسعر التكلفة ولفت نظر شريحة كبيرة من الشباب الراغب في شراء وحدة سكنية بأسعار في المتناول.
وأكد عساف، على أن فكرة المبادرة تتلخص في قيام فريق مبادره أنت المستثمر باختيار الأرض المناسبة من حيث الموقع والسعر والمساحة والحصول عليها بسعر مناسب والإشراف الكامل على المشروع حتى يتم تسليم وحدة سكنية كاملة المرافق.


وتابع ، أن الهدف من المبادرة هي مساعدة ومساندة الشباب بصفة خاصة وكافه المواطنين بصفة عامة، لإيجاد سكن مناسب بأفضل الأسعار، موضحاً أن المرحلة الأولى، والثانية تضمنت بيع سعر الوحدة السكنية بسعر التكلفة مضافًا إليه 10% ربح للشركة المنفذة، على الرغم نتداعيات كورونا.


مؤسس مبادرة “أنت المستثمر”، قال إن هناك تسهيلات من خلال دفع 50% وهى نسبة تكلفة سعر الأرض على أن يتم تقسيط باقى المبلغ للدفع خلال عامين وهى فترة التنفيذ للمشروع مع وجود أنظمه سداد بمقدم15% وفتره تقسيط تصل إلى خمس سنوات لتتناسب مع كافه الإمكانيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى