منتدي المراة المصرية يكرم شيماء علبية في دورتة الثانية

يكرم منتدى المراة المصرية شيماء علبية في دورتة الثانية الذى ينطلف فاعليته في نسختة الثانية يوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 بفندق هيلتون القاهرة هليوبوليس – صلاح سالم تحت رعاية وحضور معالي الوزيرة د.هالة زايد وزيرة الصحة و بحضور معالي الوزيرة د. نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وحضور أكثر من نائبة وزير و عدد كبيرة من صفوة المجتمع المصري .
سوف نسرد في جلسات المنتدي 30 قصة نجاح للمرأة للمصرية حيث تكون هذة القصص الحافز للمرأة المصرية من اجل الريادة والقيادة في السنوات القادمة والتعلم والخبرة من رائدات الاعمال في كافة نواحي الحياة . منتدي المرأة المصرية 2020 سوف يكون المنصة الأولي في ريادة الاعمال والمسئولية الاجتماعية للمراة المصرية . 30 قصة نجاح للمرأة المصرية هي عنوان منتدي المرأة المصرية في 2020 و من خلال 5 جلسات في منتدي من المراة المصرية سوف نسرد الخطوط العريضة من اجل سيدة مصرية ناجحة في كافة المجالات وتمكين المرأة المصرية في مجالات الحياة .

شيماء عليبة هى رائدة اعمال ورئيس مجلس ادارة شركة سويك انفينيتى للمقاولات ومجمع الصناعات المصرية للزجاج والالومنيوم
لٌقبت بالمقاول البنت لعملها فى مجال مهنى ذكورى بحت ومشاركتها فى تنفيذ خمسة مشروعات من اهم المشروعات القومية التى تقوم بها الدولة المصرية بجانب العديد من المشروعات الخاصة وتم اختيارها وتكريمها فى عدة مؤتمرات فى ريادة الاعمال وكنموذج مشرف للمرأة المصرية ، كما اطلق عليها شعار القادمون من خلف السباق لاسهاماهتها على مدار 14 سنة فى مجال العمل العام والخاص و التى اثبتت قدرة المرأة المصرية على التفوق والنجاح فى مجال كان حكرا على الرجال رغم صغر سنها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى