الثلاثاء, 16 أبريل 2024 | 5:35 مساءً

بروڤن كونسلت و ڤي سايت توقعان شراكة استراتيجية في الشرق الأوسط

أعلنت بروڤن كونسلت، الشركة الرائدة في مجال خدمات وحلول الاستشارات الرقمية ومقرها دولة الإمارات، عن عقد شراكة استراتيجية مع ڤي سايت – الرائدة في حلول دعم الواقع المعزّز. وبموجب بنود الاتفاقية، تصبح بروڤن كونسلت الشريك الحصري لشركة ڤي سايت في الإمارات والسعودية والكويت وعُمان والبحرين.

يذكر أن ڤي سايت مختصة بالواقع المعزّز بهدف إزالة الحواجز المادية وتحسين الإنتاجية في بيئات العمل عن بعد. أما  بروڤن كونسلت، وهي مزود لحلول الذكاء الاصطناعي، فستقدم الخدمات الاستشارية المتعلقة بمنتجات ڤي سايت للعملاء في مختلف القطاعات، كالتصنيع والنفط والغاز والاتصالات والطاقة والمرافق والسيارات والمعدات وغيرها. ويساعد فريق بروڤن المتمرّس في دول الخليج العربية العملاء في التغلب على التحديات التي تواجههم أثناء العمل عن بعد من خلال حلول الواقع المعزّز التي تقدمها  ڤي سايت.

وبحسب تقرير حديث أصدرته شركة آي دي سي للأبحاث، فإن المؤسسات تتجه نحو الواقع المعزز والافتراضي مدفوعة بنماذج الاستخدام الرائدة ليصل الإنفاق عليها إلى 31.2 مليار دولار بحلول العام 2023.

وفي هذا السياق قال أنس عبد الحي، المدير ونائب الرئيس التنفيذي لشركة بروڤن كونسلت: “تعمل تقنيات الواقع المعزّز على تحويل مشهد الأعمال التقليدي وتوفير فرص غير محدودة للتعاون، مما يساهم في تعزيز إنتاجية قوة العمل والارتقاء بها إلى مستوى أفضل. ستساهم شراكتنا مع ڤي سايت في تعزيز مجموعتنا الشاملة من الحلول والخدمات الاستشارية المقدمة لعملائنا الكرام بالمنطقة، ويسعدنا التوسع بعروضنا بالتعاون مع ڤي سايت، ونتطلع إلى التغلب على التحديات التي تواجه العملاء وبناء الخبرات الإقليمية في مجال الواقع المعزّز عبر نماذج مبتكرة.”

وبوصفها مزودًا مميزًا لمنصة برمجيات الواقع المعزّز للمساعدة والدعم عن بعد، تمكّن ڤي سايت العملاء من مشاركة المعرفة بسهولة بهدف إجراء العمليات التشغيلية المختلفة كالصيانة والتصليح والمعاينة والتدريب عن بعد. وتقدم الشركة منصتها المبتكرة للمساعدة والدعم عن بعض باستخدام تقنيات الواقع المعزز، وهي منصة VSight Remote، والتي طورت لخدمة المؤسسات عبر استخدام النظارات الذكية للعاملين في الميدان مما يمكنهم من القيام بمهامهم بيسر وسهولة وبشكل يحقق إمكانات واعدة في تعزيز الكفاءة. ومن خلال منصة VSight Remote والنظارات الذكية، يصبح بوسع الشركات تعزيز التعاون بين الخبراء والعاملين عبر الإنترنت بشكل يزيل كافة الحواجز الجغرافية.

بدوره قال سيهات كهرمان، مدير تطوير الأعمال والمدير المشارك لدى ڤي سايت: “لا زالت إمكانات الواقع المعزز غير مكتشفة بالكامل، وقد ساهم استمرار تفشي الجائحة الحالية في تعزيز استخداماتها، لتثبت تلك التقنية أهميتها كعامل تمكين يتيح التجارب التفاعلية التي تدعم كفاءة العمل عن بعد وفي البيئات النائية. يسعدنا التعاون مع بروڤن كونسلت، الرائدة في مجال الاستشارات الرقمية، لمساعدة العملاء على تسريع مبادراتهم للتحول الرقمي.” 

التعليقات مغلقة.