السبت, 20 أبريل 2024 | 11:29 صباحًا

«إنفستجيت» تقدم أول «ماستركلاس» لرقمنة الأعمال العقارية

يُسعد «إنفستجيت» أن تقدم أول «ماستركلاس» في مجال العقارات الرقمية (Masterclass RED) في مصر، وذلك كمحاولة لمساعدة المتخصصين في مجال العقارات على تبني فكرة التغيير في الوقت المناسب، بالإضافة إلى وضع خطة رقمية استراتيجية لربط أعمالهم التجارية المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت.
ويأتي هذا الحدث بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل، ويقام في الفترة من الـ 14 إلى الـ 15 من أكتوبر، ويهدف هذا المعسكر التدريبي الذي يستمر لمدة يومين، إلى تقديم استراتيجيات ووحدات تسويق رقمية شاملة لضمان تزويد المشاركين بأحدث المهارات والخبرات فيما يتعلق بالعالم الرقمي.
لماذا تنضم؟

  • يقدم (RED Masterclass) طريقة مثبتة ومؤكدة لزيادة المبيعات في أعمالك العقارية.
  • سوف يشارك خبراء السوق في مجال تطوير الأعمال الرقمية أفضل الممارسات والأدوات والأطر لكيفية تحويل حملات التسويق الرقمي للعقارات بنجاح إلى عملاء متوقعين حقيقيين.

نقدم إليك نظرة سريعة على ما يقدمه هذا الحدث الرائد:

14 أكتوبر: التسويق الرقمي للعقارات

  • الوحدات الرقمية : أهمية إعادة تخصيص المحتوى ذي الصلة ونشره.
  • احتكار التكلفة لكل عميل: طرق تطوير شخصيات العملاء والمصادر الرئيسية.
    المقدم:
    نور الدين رضا السروجي، مدير التسويق الرقمي والشريك الإداري لشركة «براندبورن» (Brand Bourne UK).
    رضا هو خبير تسويق في جميع مجالات العقارات كما أنه مستشار اتصالات، فهو أحد أبرز الخبراء الذين يتمتعون بقدرة عالية على قيادة فرق متنوعة من المهنيين والوصول بهم إلى مستويات نجاح أفضل في مجموعة متنوعة من الأسواق التي تتميز بالتنافس الشديد. كما أنه عضوًا بجمعية التسويق الأمريكية وجمعية التسويق العربية.
    للتسجيل اضغط هنا
    15 أكتوبر: تطوير الأعمال العقارية الرقمية
  • تحسين الإعلان: طرق تحسين الحملات الإعلانية الرقمية.
  • التسويق الرقمي: كيفية بناء استراتيجيات التسويق بالمحتوى.
    المقدمون:
    منة مجدي حسن، أخصائي أول التسويق الرقمي، ومساعد تدريس في قسم التسويق بجامعة النيل.
    تخرجت في جامعة ولاية جورجيا، كلية جيه ماك روبنسون لإدارة الأعمال، في عام 2016. وهي متخصصة في التسويق الرقمي كما أنها تتمتع بخبرة عملية لمدة 5 سنوات في مجال التسويق الرقمي، وخاصةً في صناعة العقارات.كما تعمل أيضًا كمساعد تدريس للاتصالات التسويقية المدمجة بجامعة النيل، بينما تقوم حاليًا بإعداد الماجستير في قسم التسويق بجامعة القاهرة.

نور الجمال، مدرس/ رئيس قسم التسويق السابق، كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل.
حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، تخصص تسويق، من كلية إدنبرة للأعمال في اسكتلندا، جامعة هيريوت وات عام 2015. وهي أيضًا مسوقة رقمية معتمدة من أكاديمية DM Arts منذ عام 2019، حيث تسعى إلى مواكبة التطور في التسويق والاتجاه العام للرقمنة عمليًا وأكاديميًا. وكان آخر منصب شغلته في راية هو “رئيس قسم التسويق” في أمان للخدمات المالية، وهي شركة تابعة لشركة راية، حيث كانت مسؤولة عن جميع القنوات المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت. وفي الوقت الحاضر، تم تعيينها كمدرس في كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل.
للتسجيل اضغط هنا

يقام هذا الحدث من الساعة الـ 1 إلى الـ 3 مساءً بتوقيت القاهرة، برعاية شركة «الداو للتنمية» العقارية باعتبارها الراعي الرئيسي، والشريك العلمي جامعة النيل، والشركاء الإعلاميين هم «ديلي نيوز إيجيبت» وجريدة البورصة ومجلة أصول مصر وجريدة المصدر.

التعليقات مغلقة.