اكتوبر القادم انطلاق منتدي المرأة المصرية في دورتة الثانية بفندق هيلوبوليس مصر الجديدة

يعقد منتدي المراة المصرية في نسختة الثانية في 26 أكتوبر 2020 بفندق هيلتون هليوبوليس مصر الجديدة سوف نسرد في جلسات المنتدي 30 قصة نجاح للمرأة للمصرية حيث تكون هذة القصص الحافز للمرأة المصرية من اجل الريادة والقيادة في السنوات القادمة والتعلم والخبرة من رائدات الاعمال في كافة نواحي الحياة . منتدي المرأة المصرية 2020 سوف يكون المنصة الأولي في ريادة الاعمال والمسئولية الاجتماعية للمراة المصرية .

30 قصة نجاح للمرأة المصرية هي عنوان منتدي المرأة المصرية في 2020 و من خلال 5 جلسات في منتدي من المراة المصرية سوف نسرد الخطوط العريضة من اجل سيدة مصرية ناجحة في كافة المجالات وتمكين المرأة المصرية في مجالات الحياة .


بالاضافة الي جلسة خاصة تحت عنوان ” وراء كل عظيم امرأة ” الرجال تحكي في جلسة خاصة عن سيدات كانت نقطة مضيئة في حياتهم . استمع بقصص نجاح رجال كانت المرأة بطل قصة النجاح


نعلم جميعا ان المراةالمصرية كان لها دور فعال علي مدار التاريخ المصرية و كانت البداية من 7000 الاف سنة من الملكة حتشبسوت و الملكة نفرتيتي والملكة شجرة الدر و العديد من الشخصيات النسائية المؤثرة في تاريخ مصر القديم والمعاصر . لقد كان تاريخ المرأة المصرية حافل ورائع علي مدار التاريخ وليس التاريخ فقط بل ايضا الحاضر حيث ونحن في 2020 يوجد لدي في جمهورية مصر العربية نحو 90 نائبة في البرلمان المصري بالاضافة 8 قائدات هم 8 وزيرات من اهم الوزارء في مجلس الوزراء المصري الحالي وبمعني اخر بلغة السينما هم نجوم الشباك الأول في النجاح والتفاني من اجل رفعة بلدنا العزيز مصر .

سوف يركز المنتدي علي 30 نموذج من المرأة المصرية من كافة المستويات الاجتماعية والانسانية للمراة المصرية سوف تكون قصص نجاح من الريف والحضر من داخل وخارج مصر . المصرييات في الداخل تحقق نجاح كبير وايضا المصرييات في الخارج تسرد قصص نجاح يتحدث عنها العالم أجمع .

المسئولية الاجتماعية للمراة المصرية سوف تكون نقطة ضوء مهمة جدا في منتدي المراة المصرية وعن المسئولية الاجتماعية التي تسطر فيها المرأة المصرية خطوط من النجاح الكبيرة جدا علي مستوي الدولة المصرية . تعدّ المسؤولية الاجتماعية ركنًا أساسيًا وهامًا في حياة المجتمعات، وبدونها تصبح الحياة فوضى وتشيعُ شريعة الغاب، حيثُ يأكل القويُّ الضعيفَ، وينعدم التعاون، وتغلب الأنانية والفردية والقائد الاهم في المسئولية الاجتماعية في مصر هي المراة المصرية وسوف يكون هناك قصص نجاح رائعة للمراة المصرية .

ريادة الأعمال هو النقطة الأهم في منتدي المراة المصرية 2020 و هو محور ناقش يهم الكثير من سيدات مصر هو كيف تكون المرأة والسيدة المصرية رائدة في كافة المجالات الحياة في العلم و الرياضة والاقتصاد والمال والاعمال سؤال هام في المنتدي هذا العام” كيف اكون سيدة أعمال ناحجة ” سوف يكون جواب هذا السؤال في جلسات منتدي المراة المصرية 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى