الخميس, 25 أبريل 2024 | 2:49 مساءً

مدن  جديده ترتفع فيها اسعار العقارات قريبا.. تعرف عليها

يتوقع خبراء العقارات والمتعاملين في السوق العقارى أن تشهد اسعار العقارات قفزات خلال المرحله المقبلة في عدد من المدن الجديدة على رأسها القاهرة الجديدة والشيخ زايد والعاصمه الاداريه الجديده والعلمين الجديدة.

وأكد المهندس مصطفى الجلاد عضو مؤسس اتحاد مطوري القاهره الجديده و رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للاستثمار والتطوير العقاري ان القاهره الجديدة لاتزال تتربع على عرش المدن الجديدة الأكثر طلبا على شراء الوحدات السكنية حتى الآن موضحا السوق العقارى المصرى لايزال قوي ولم يتعرض لأي أزمات والدليل الكم الهائل من المشروعات التي يشهدها السوق حاليا سواء في العاصمه الإدارية او غيرها من المدن الجديدة الأخرى

وأضاف ان هناك مدن جديده يتدخل حلبه المنافسه بقوه في السباق العقاري نهايه 2020 وخاصه مع قرب انتهاء جائحه كورونا. بالإضافة إلى أن مدينه الشيخ زايد والقاهره الجديده والعاصمه الاداريه الجديده والعلمين سيكونوا من المدن الواعده في الاستثمار العقارى خلال المرحله المقبلة متوقعا ان تشهد تلك المدن ستشهد إقبال كبير من قبل المواطنين على الشراء في ظل المشروعات السكنية العملاقه التي تشهدها وتوجه كبار المطورين إليها الفتره الاخيره.

وراهن الجلاد على أن النصف الثانى من العام الحالى 2020، سيشهد زيادة المبيعات من خلال طرح منتجات جديدة وتقديم العديد من التسهيلات، خاصة مع التراجع الملحوظ فى حركة المبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي.

وقال أن المنتجات الجديدة التى سيتم تقديمها ستساعد فى تحقيق طفرة فى المبيعات خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تقديم أنظمة سداد مختلفة وتسهيلات تناسب مختلف العملاء

التعليقات مغلقة.