الأربعاء, 1 مايو 2024 | 11:45 مساءً

تحقيق 90% من مستهدف المبيعات لشركة المسار العقارية

دائما ما تحرص شركة المسار العقارية على المشاركة بالمعارض العقارية الكبرى وخاصة معرض الأهرام العقارى، حيث أوضح المستشار أحمد سمير.. مدير عام الشركة باستغلال مثل هذه الفاعليات الكبرى لتقديم عروض مميزة، وهذه سياسة الشركة منذ إنشائها عام 2006 وحتى الآن، حيث كانت البداية من حى المعادى من خلال إنشاء أكثر من 20 برجًا ثم انتقلنا إلى منطقة الأندلس بالتجمع الخامس وبيت الوطن وجاردينبا هايتس وحاليا جميع وحداتنا بمنطقة بيت الوطن بعد 12 مشروعًا بعروض أسعار مميزة.
حيث يُعد سعر المتر مميزًا للغاية لأنه الأقل بهذه المنطقة، حيث يبلغ سعر المتر 5500 جنيه وبفترات تقسيط تصل إلى 84 شهرًا بخلاف زيرو مقدم وهناك عروض بـ5% و10% مقدم كما أنّ هناك قرارًا من رئيس مجلس الإدارة بأن تمتد العروض حتى نهاية العام لتحقيق أفضل نسبة مبيعات؛ لنتماشى مع الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد ومساعدة الشباب على امتلاك وحدة سكنية بأسعار وأنظمة سداد ميسرة وكل هذا قائم على دراسة جدوى للمشروعات هذا بخلاف تقديم خصم يصل إلى 150 ألفًا على الوحدة السكنية.
وأشار إلى أنه يتضح للجميع حاليا وجود انتعاش للسوق العقارى هذا العام، وعلى الرغم من المنافسة الشرسة إلا أننا حققنا 85 أو 90 % من المستهدف.

التعليقات مغلقة.