علي منصور.. عدسة محترفة تدعم السياحة “مصر التى لم تشاهدها من قبل”

 
أطلق المغامر والرحّال والمستكشف المصري علي منصور، مبادرة “إظهار معالم وجمال مصر” وذلك لإظهار الجمال الحقيقي لمصر ومعالمها عبر جولاته في جميع أنحاء مصر، بهدف إظهار صورة مصر الحقيقية للعالم، وأنها تتمتع بالأمن والأمان والمتعة.
وقال علي منصور إنه سيسعى إلى نشر تلك المعلومات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لما لها من تأثير قوي في التسويق للسياحة، كما سيتم النشر على موقعه الشخصي لتسهيل الحصول على المعلومات للجميع في أي مكان وإعطاء الفرصة للمشاركة بإضافة معلومات جديدة أو تعديل معلومات موجودة، وأشار إلى أنه سيتم البحث بجدية لعرض ما تم جمعه من معلومات وصور وخبرات على الجميع ودعوتهم لزيارة مصر.
ومبادرة “إظهار معالم وجمال مصر” تعد مجهودا فرديا بالكامل دون أي دعم من أي جهة رسمية أو خاصة في مصر أو خارجها، ومبادرته تهدف بشكل أساسي إلى دعم وتنشيط السياحة المصرية، وتعريف المصريين ببلدهم وتشجعيهم على السياحة الداخلية.
يذكر أن المغامر والرحال بدأ رحلته من الإسكندرية إلى القاهرة، الواحات البحرية، الفرافرة، الأقصر، أسوان، مرسى علم، شرم الشيخ، دهب، وسوف يكتمل رحلته في جميع الأماكن في مصر وجميع أنحاء الجمهورية لإبراز معالم وجمال مصر والكشف عن أماكن لم يشاهدها أو يسمع عنها الكثير من قبل.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *