الخميس, 25 أبريل 2024 | 7:34 صباحًا

رغده الأسمر: تصميم موديلات فساتين الافراح لهذا العام غير تقليدى

 

قالت رغده الأسمر مصممة فساتين الأفراح والسهرات، إن تصميم الأزياء هوايتها الأولى وقامت وتدعم تلك الموهبه عن طريق دورات التصميم والتفصيل وفي خلال سنة استطاعت تصميم وتنفيذ الموديلات.

وأكدت الأسمر، أنها وجدت نفسها في تصميم الفساتين السواريه،وشرعت بالفعل في تنفذ الموديلات التي تصممها، حتى شاركت في أول معرض وهو “يدينج داي” حيث عرضت موديلات من تصميمها وتنفيذها، مضيفه أنها اختارت الموديلات البعيدة عن خطوط الموضة لأنها تعتقد أن الموضة تتشكل في الموديل أو اللون الذي يليق عليك.

وأشارت مصممة فساتين الأفراح، أن رؤيتها في اختيار الموديلات أن تكون بسيطة وخفيفة، فقامت بتصميم فستان سيلفر شانيل من القماش التل الكافيار، لبساطة الحركة أثناء الزفاف، وفستان نبيتي ستان شانيل يناسب المدعوين للأفراح أو السهرات وفستان زفاف أبيض فلاور جوبير كورساج جوبير والجزء الأسفل تل مطعم بالورود الجوبير، كما صممت فستان أسود سورايه متداخل الألوان وداخل فيه الريش وطرحه حرير طبيعي يتناسب مع المدعوين.

وأوضحت رغده الأسمر، إلى أن الموضة في الزفاف هذه السنة عصرية و غير تقليدية حيث يلاحظ أن اللون السيلفر والشامبانيا موضة أما بالنسبة للمدعوين فاللون الأسود عادة هو اللون الأساسي وكذلك الأصفر من الألوان المميزة لعام 2019 في السوريهات وغير السوريهات.

التعليقات مغلقة.