تحالف مدار للتطوير «أزهى» وشركة Icommunity

كتب- يوسف احمد

وقعت شركة مدار للتطوير (أزهى) الرائدة فى سوق العقارات عقد اتفاق مع شركة آى كوميونتى (Icommunity) المالكة لتطبيق إدارة المجتمعات السكنية المغلقة وحلول البوابات، وذلك تماشيا مع سياسة الشركة لتقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية المتطورة لخدمة عملائها.
ويوفر تطبيق آى كوميونتى لسكان أزهى خدمات الأمن، تأمين البوابات حفاظا على خصوصية الملاك وضيوفهم، مع توفر إمكانية طلب الخدمات المختلفة، وكذلك التواصل الدائم مع إدارة الشركة المالكة للمشروع، مما يسهم فى توفير مجتمع سكنى آمن, ومتطور ويواكب أحدث النظم العالمية المطبقة فى إدارة المجتمعات.
ومن جانبه صرح المهندس ماجد صلاح، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مدار عن سعادة شركته بهذا التعاون قائلاً: اعتمدنا على الأجدر بالثقة، حيث إن نموذج أعمال شركة آى كوميونتى يرتكز بصورة أساسية على تطبيق أحدث الأنظمة والحلول الأمنية المتكاملة، مما يتماشى مع سياسة الشركة فى توفير كل ما يضمن راحة وأمن عملاء «أزهى».
كما صرح السيد كريم أكرم، العضو المنتدب لشركة «آى كوميونتى» أن تقديم الخدمة فى منتجع أزهى يعد إنجازا لنا، حيث يتطابق مع خطتنا فى التوسع فى المنتجعات وخاصة فى منطقة العين السخنة، كما تعد شركة مدار من الشركات الهامة، والتعاقد معها هام استراتيجيا، حيث تضع العميل على رأس أولوياتها مما يتطابق مع سياسة شركتنا.

اظهر المزيد

رأي واحد على “تحالف مدار للتطوير «أزهى» وشركة Icommunity”

  1. تنبيه: MADAAR – lyve

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *