الخميس, 28 مارس 2024 | 11:19 مساءً

بنكsaib يشارك في فاعليات الشمول المالي والإحتفال بالشباب

بنكsaib يشارك في فاعليات الشمول المالي والإحتفال بالشباب فى الفترة من من ٩ إلى ٢٤ أغسطس ٢٠٢٠ تعزيزاً لمبادرة البنك المركزي المصري الخاصة بالشمول المالي. حيث قام البنك باتخاذ عدد من الإجراءات، حيث يتم فتح الحسابات بدون أى مصاريف أو حد أدنى للرصيد خلال الفترة، كما يتيح الإشتراك في محفظة الهاتف المحمول saib wallet عن طريق الرسائل النصية، وكذلك الإشتراك في خدمة الإنترنت البنكي والتي تتيح متابعة العميل لمعاملاته البنكية دون الحاجة إلى زيارة الفرع.
أوضح عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات اهتمام بنك saib بفئة الشباب إيماناً بأنهم شركاء أساسيين في التنمية والتطوير. كما ينتهج البنك خطة لدعم الشمول المالي لتغطية المناطق الريفية، وقام بتفعيل أكثر من منتج لدعم الشمول المالي مثل المحفظة الذكية الخاصة بالبنك وأيضاً إصدار بطاقات مسبقة الدفع (بطاقة ميزة). كما يساهم التحول الرقمى والذي يدعو له البنك المركزي في دعم الشمول المالي. لذا، يقوم البنك بالتركيز على تقديم وتطوير المنتجات الرقمية.
وأضاف أن الشمول المالي يهتم بشرائح مختلفة في المجتمع، مثل محدودي الدخل والمرأة والشباب وغيرهم، مما يساهم بشكل كبير في الإستقرار المالي وارتفاع مستوى المعيشة وتحقيق النمو الاقتصادى للدولة.
جدير بالذكر أن طرح البنك لمنتجات متنوعة يستهدف فئات مختلفة من المجتمع لدمجهم في القطاع المصرفي وتوعية الجمهور عن طريق الفروع ومواقع التواصل الإجتماعي ضمن فعاليات الشمول المالي السابقة.

التعليقات مغلقة.