الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 8:00 مساءً

بيور هيلث تختار BIOS الشرق الأوسط لتزويدها بالخدمات السحابية والمدارة

وقّعت شبكة مختبرات بيور هيلث في الإمارات، وهي أكبر شبكة للمختبرات الطبية في دول الخليج العربية والتي تدير ما يزيد على 117 مختبرًا في دولة الإمارات، اتفاقية مع شركة BIOS الشرق الأوسط – المزود الرائد للخدمات السحابية والمدارة في المنطقة لتزويدها بالبنية التحتية كخدمة. وبموجب الاتفاقية، تتم استضافة نظام المعلومات المخبرية الرئيسي لمختبرات بيورهيلث في منصة CloudHPT، المملوكة والمدارة بالكامل من قبل شركة BIOS. وخلال أقل من يومين، تم تزويد بيور هيلث ببنية تحتية محكمة من أكثر من 20 خادمًا لتثبيت واختبار التطبيقات، بحيث تتم إدارة كافة الخوادم والشبكات وحلول التخزين والأمن والنسخ الاحتياطي بالكامل من قبل BIOS، لتتيح لبيور هيلث التركيز على تطبيقات نظام المعلومات المخبرية.
يذكر أن نظام المعلومات المخبرية الخاص بشركة بيور هيلث هو منصة مؤتمتة تعمل على قراءة وجمع بيانات المرضى، مما يعني تقليل الحاجة إلى المدخلات اليدوية وتسريع عملية الكشف. وتفخر بيور هيلث باستخدامها أحدث التقنيات المتطورة لتحقيق رؤيتها، والتي تتطلع من خلالها لتكون مؤسسة قائمة على البيانات وقادرة على تلبية توقعات ومتطلبات العملاء للحصول على الخدمات العصرية في علم الأمراض. وحتى في سياق الاستجابة الطارئة لجائحة كوفيد-19، تبنّت بيور هيلث تقنيات متعددة لتبسيط العمليات والتكامل مع الجهات الحكومية في أبوظبي ودبي والإمارات الشمالية.

في تعليقه على الأمر قال دومينيك دوتشرتي، المدير التنفيذي لدى BIOS الشرق الأوسط: “يسرّ BIOS الشرق الأوسط أن تكون شريك البنية السحابية لدى بيور هيلث، فنحن نتطلع إلى العمل مع الشركة ودعمها من خلال مسار واضح وآمن ومبسّط للبنية السحابية.”

بدوره قال عدنان اصف، المدير التنفيذي للتكنولوجيا لدى بيور هيلث: “أصبح من السهل على بيور هيلث تحقيق أهدافها الاستراتيجية وأهداف الأعمال، بفضل إمكانات التسعير الثابت والدعم الشامل في بنية CloudHPT.”

تجدر الإشارة إلى أن بيور هيلث لديها أربع مختبرات مختصة بفحوصات كوفيد-19 في دولة الإمارات، موزعة بين العاصمة أبوظبي ودبي والشارقة، مما يجعلها الجهة الأعلى قدرة على تقديم فحوصات كوفيد-19 في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، إذ يمكنها إجراء 80 ألف فحص يوميًا.

وأضاف عدنان عاصف: “نعمل مع الجهات الحكومية ومزودي الرعاية الصحية في مبادرة الكشف والفحص في أنحاء الدولة منذ بداية الأزمة، حيث تجري بيور هيلث الفحوصات في أكثر من 15 مركز لجمع العينات وأربعة مواقع لمعالجة العينات في الدولة. وسنعمل قريبًا على رفع طاقتنا الاستيعابية.”
-انتهى-

عن BIOS الشرق الأوسط
تأسست شركة BIOS الشرق الاوسط في عام 2002 في دبي و تعد من رواد الامارات في تقديم الخدمات المدارة و خدمات الحوسبة السحابية. نحن نهدف إلى تزويد زبائننا الذين يزيد عددهم عن 300 بالقدرات التي يحتاجون إليها لتمكينهم من استغلال السحاب في تطويرهم الرقمي. خدمات BIOS ترتكز على الخدمات المدارة و خدمات الحوسبة السحابية المدعومة على مدار الساعة 247365 و محكمة بمقياس “اتفاق مستوى الخدمة”.

للمزيد من المعلومات: www.biosme.com

عن بيور هيلث
تدير بيور هيلث أكبر شبكة من المختبرات الطبية في دول الخليج العربية، وهي مزود متميز لحلول الرعاية الصحية حيث تتطلع إلى “تمكين الرعاية الصحية” وتحسين سير القطاع. نعمل بالشراكة مع جهات السداد والمستشفيات ونظم الرعاية الصحية المتكاملة والموردين والحكومة الاتحادية وغيرها عبر طيف متكامل من الرعاية بعدف بناء مؤسسات أكثر سلامة توفر عناية أفضل للمرضى في مختلف الظروف. كما تدعم الشركة قطاع التشخيص من خلال توفير المنتجات الطبية للمختبرات السريرية، وتشغّل أكبر شبكة من المختبرات في الدولة. تساعد بيور هيلث العملاء على تحسين الأداء المالي والتشغيلي والسريري من خلال الحلول التي تتضمن إدارة سلسلة التوريد والخدمات السريرية عبر حلول متخصصة. لمزيد من التفاصيل، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني

التعليقات مغلقة.