الجمعة, 29 مارس 2024 | 2:11 مساءً

«الاهرام العقارية » تعتزم تسليم 15 مشروع سكني في القاهره الجديدة

توقع  المهندس محمد طاهر عضو غرفه التطوير العقاري وامين صندوق اتحاد مطوري القاهرة الجديدة ورئيس  مجلس اداره الاهرام العقاريه ان العمل جاري حاليا على قدم وساق في تنفيذ المشروعات السكنية التي تنفذها الشركه داخل المدن الجديده وعلى رأسها مدينه القاهره الجديدة.

وتوقع طاهر أن يكون النصف الثاني من عام 2020 مبشر لقطاع العقارات متوقعا أن تكون قد انتهت ازمه كورونا وتعود الانتعاشه للقطاع من جديد.

وقال طاهر أن استمرار تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري إضافة إلى انخفاض نسبة التضخم تعد من أهم المؤشرات التي تبرز تطور مناخ الاستثمارات في هذا المجال بشكل إيجابي مؤكدا أن الاقتصاد المصري قوي ويوجه لزمه كورونا بفضل الإصلاح الاقتصادي الذي شهده مصر السنوات الماضية.

وأضاف أن القطاع العقارى واجه عدة تحديات كبيرة منذ نهاية الربع الأخير من سنة 2018 ، وعلى الرغم من ذلك تتسم اسعار العقارات في مصر الان بالايجابية.

وأكد رئيس الشركه اننا متواجدين داخل السوق العقارى المصرى منذ اكثر من 18 عام بالمصداقية و الشفافية و الالتزام بكافة مواصفات الجودة و مواعيد الاستلام لافتا إلى أنه تم تطوير وتسليم ما يقرب من ١١٤ وحدة بواقع  ١٩٩٠٠ متر مربع  واجمالي
١١ مشروع  في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في ٥ مناطق مختلفة جنوب الاكاديمية والاندلس ١ و الاندلس ٢ واللوتس الجنوبية  واللوتس الجديدة بالاضافة ل
١٥ مشروع سيتم تسليمهم في ٢٠٢١ بمنطقة بيت الوطن

التعليقات مغلقة.