الخميس, 25 أبريل 2024 | 1:57 مساءً

انترناشيونال فاينانس تختار “جى آى جى للتأمين – مصر” كأفضل شركة تأمين ممتلكات في مصر 2020

اختارت مجلة International Finance بالمملكة المتحدة شركة جى آى جى للتأمين – مصر ،كأفضل شركة لتأمين الممتلكات فى السوق المصرى خلال العام الحالى2020 , و قد تم الاعلان عن ذلك رسميا بموقع المجلة على شبكة الانترنت .

و تهدف الجائزة الى تسليط الضوء على الكيانات المتميزة في الأنشطة المالية في أوروبا و الأسواق الناشئة بأفريقيا و الشرق الأوسط, وتمنح إلى الشركات ذات الآداء المتفرد و الذي يتفق مع المعايير العالمية فيما يخص الأمور الفنية و المالية و جودة خدمة العملاء و ذلك بعد مراجعة شاملة لدور و مساهمة الشركة في السوق التي تعمل فيه.

الجدير بالذكر أن هذه ليست الجائزة الأولي التي تمنح لشركة جي آي جي للتأمين – مصر خلال العام الحالي فقد سبق و حصلت أيضا على جائزة أفضل شركة تأمين ممتلكات و التي يتم منحها من مجلة International Business ، وجائزة أفضل شركة تأمين ممتلكات فى شمال أفريقيا و التي تمنحها MENA Insurance Review الواسعة الانتشار و المتخصصة فى مجال التأمين , و يأتي ذلك بالرغم من التحديات التي يفرضها انتشار فيروس كورونا على مجتمع الاعمال العالمي و المحلى و بالاخص على قطاع التأمين.

يذكر ان شركة جى اى جى للتأمين – مصر حاصلة على تصنيف ائتماني متميز من اثنيين من كبرى وكالات التصنيف فى العالم AM Best & Moody’s , و كانت كلا الوكالتين قد قامت خلال عام 2019 برفع التصنيف الائتماني للشركة الى مستويات جديدة متميزة.
شركة جى اى جى للتأمين مصر هى احدى شركات مجموعة الخليج للتأمين و التي تعد من اكبر المؤسسات المالية العالمية فى نشاط التأمين فى منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

التعليقات مغلقة.