الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 6:53 مساءً

انتظام سير العمل في اليوم الاول لصرف الدفعة الثانية لمنحة العمالة الغير منتظمة في كافة فروع البنك الزراعي

كتب: ايمان حسن

اكد تامر جمعة نائب رئيس مجلس ادارة البنك الزراعي المصري علي انتظام سير العمل في اول ايام تنفيذ صرف الدفعة الثانية من خطة الدولة لدعم العمالة غير المنتظمة و التي من المقرر لها خمسة ايام عمل حتي 25/6/2020.
و يأتي ذلك في اطارتنفيذ التعليمات الصادرة عن فخامة السيد رئيس الجمهورية للتخفيف عن كاهل المواطنين من آثار وباء فيروس كورونا المستجد, موضحا بأن البنك الزراعي المصري هو ممثل القطاع المصرفي في تنفيذ توجيهات الدولة لتنفيذ تلك المنظومة .
و اشار إلي ان اّلية الصرف لهذه المرحلة تتم من خلال استخدام بطاقات ميزة التي تم توزيعها مجانا علي المواطنين في المرحلة الاولي و ذلك بعد ان ترد اليهم رسالة علي الهاتف المحمول الخاص بهم تحدد تاريخ الصرف .
و اضاف الي ان العملاء المستفيدين من المنحة يمكنهم الصرف من كافة ماكينات الـ ATM الخاصة بكافة البنوك العاملة ببطاقة ميزة بالاضافة الي كافة ماكينات الـ POSالمنتشرة بفروع مصرفنا بمختلف المحافظات.
و نوه الي انه يجب علي العملاء المستفيدين من المنحة و الذين لم يتم اصدار او تفعيل بطاقة ميزة لهم في المرحلة الاولي , ضرورة التوجه لاقرب فرع للبنك للحصول بطاقة ميزة مجانا.
و اشار د / تامر الي وجود فريق عمل متكامل بالبنك برئاسة السيد الاستاذ / علاء فاروق – رئيس مجلس إدارة البنك- لمتابعة العملية بأكملها منذ بدايتها و حتي الان والحرص علي انتظام العمل بها والاستفادة من نتائج المرحلة الاولي لتلافي اي ملاحظات من شأنها التأثير السلبي علي نجاح المنظومة بشكل يهدف الي تحقيق رضاء المواطنين .

التعليقات مغلقة.