“فاو للاستثمار” تطرح مرحلة جديدة بالمبنى الإدارى “سولاس” فى الحى المالى بالعاصمة الإدارية

«عاشور»: المرحلة تضم ٣ آلاف متر وبها مساحات جديدة

كشف عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة “فاو للاستثمار والتطوير العقاري”، عن طرح مرحلة جديدة بمشروع سولاس بالعاصمة الإدارية الجديدة تضم مساحة 3 آلاف متر مسطح بيعي، بمساحات تبدأ من 48 متر مربع على بعد خطوات من البنك المركزي.

وأضاف أن المرحلة الجديدة تضم 38 وحدة بمساحات متنوعة بإطلالات مباشرة على الحديقة الرئاسية كما يمكن ضم عدة وحدات متجاورة للوصول للمساحة المناسبة طبقاً لرغبة ونشاط العميل، حيث يتم حاليا التفاوض مع أكثر من جهة لشراء طابق كامل بالمشروع، مؤكدا على تميز موقع المشروع وزيادة حجم الإقبال على مساحات متنوعة به.

وأشار إلى أن الشركة بدأت تسويق المشروع مطلع العام الحالي وحققت به نتائج بيعية جيدة، فالمشروع يقام على مساحة 6600 متر مربع ويضم 24 ألف متر مساحة بيعية من إجمالى 34 ألف متر إنشاءات تتكون من 2 بدروم وأرضى و7 طوابق و رووف ، ويقع بمكان متميز بالحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن المشروع مخصص للنشاط الإدارى فقط ولا يضم أى محال تجارية ويقع فى الحى المالى فى مقابل الحديقة الرئاسية وبجوار الوزارات والهيئات المهمة بالعاصمة مثل حى البورصة.

وأكد وجود خطة للشركة للحفاظ على سلامة موظفيها منذ بدء جائحة كورونا مع ضمان استمرار العمل بنفس الكفاءة، فتم تنظيم فريق العمل ودعمه بأدوات تكنولوجية تمكن من زيادة الاعتماد على الإنترنت والبرامج الحديثة لتمكنهم من أداء مهامهم ومساعدة العملاء على أكمل وجه، مع الحفاظ على سلامتهم العامة.

وقالت علياء حسين، استشارى التسويق والتطوير بالشركة، إن أزمة كورونا ستزيد من توجه العملاء والموظفين والشركات للتواجد في مشروعات ذات استخدام أعلى للتكنولوجيا وبنية تحتية قوية تمكن من استمرار العمل وفي نفس الوقت الحفاظ على سلامة الموظفين.
أضافت أن أهم ما يميز المرحلة المطروحة بالمشروع هو التصميم الفريد والواجهة الكبيرة المفتوحة بالكامل بعرض المبنى وهو ما يجعلها تتمتع بإطلالة مباشرة على الحديقة الرئاسية وبالقرب من أهم المعالم والمؤسسات.
كما تقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة لهذه المرحلة تتناسب مع اختيارات العديد من العملاء.
وأوضحت أن هذه المرحلة تتضمن عرضا خاصا للسداد باسم “666” عبارة عن 6 % دفعة مقدمة و6 % بعد 6 أشهر و6 % دفعة استلام، وعرض آخر باسم “5555” عبارة عن 5 % دفعة مقدمة و5 % بعد سنة و5 % بعد سنتين و5 % بعد 3 سنوات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *