الجمعة, 29 مارس 2024 | 4:21 صباحًا

مورو تطلق الخدمات السحابية للاتصالات الموحدة بتقنيات أڤايا

خدمات مبتكرة تعزز إمكانيات السوق الإماراتية بتوفير حلول مركز الاتصال والاتصالات الموحدة من مورو أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، والمملوكة بالكامل لهيئة كهرباء ومياه دبي، إطلاق منصة “مورو كونّكت”Moro Connect ، والتي توفر الخدمة السحابية لمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة كخدمات متاحة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تقدم منصة “مورو كونكت” تقنيات متطورة بالتعاون مع شركة أڤايا، الرائدة عالميًا في مجال برمجيات ونظم وخدمات اتصالات الأعمال.جاء ذلك في الوقت الذي تسعى فيه المؤسسات والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة بتسريع التحول الرقمي في أعمالها، ومواجهة التحديات باعتماد تقنيات متقدمة مثل الفيديو والأجهزة المحمولة وقنوات التواصل الاجتماعي وغيرها من التقنيات الحديثة، لتحقق النجاح والتميز في الأسواق التي تشهد منافسة عالية. ولذلك سيساهم التعاون بين مورو وأڤايا في دعم الشركات بتقديم خدماتها للمتعاملين بسرعة أكبر، وتكلفة أقل. وفي هذا الصدد، أكد محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لمورو بأن الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة تتبنى تقنيات الاتصالات والمعلومات في كافة جوانب عملياتها اليومية لتتمكن من تعزيز إنتاجيتها ونموها وتسريع التحول الرقمي بما يتوافق مع استراتيجية الحكومة والقطاع الخاص لمرحلة ما بعد كوفيد 19. وأشار:”ندرك في مورو مدى أهمية استخدام التقنيات لدفع عجلة الابتكار وتطوير منتجات وخدمات جديدة، حيث ستقدم مورو خدمات متطورة لمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شراكتنا مع أڤايا” وأضاف بن سليمان:”تتيح تلك الخدمات لمتعاملينا التواصل مع موظفيهم وعملائهم من خلال أفضل الحلول التقنية في مجال الفيديو والتراسل والاتصال، حيث ستتوفر هذه الخدمات من مركز البيانات التابع لمورو المعتمد من أفضل المؤسسات الدولية والمحلية في الجودة والأمن السيبراني”.
تتيح “مورو كونكت” الإمكانية للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة للاستفادة من مستوى رفيع من الخدمات التي تتميز بالاستجابة السريعة للتغير في متطلبات الأعمال وتحسين تجربة المتعاملين وإدارة التكاليف بمزيد من الكفاءة. حيث توفر هذه الخدمة نموذج إشتراك مرن يتيح للشركات الاشتراك في الخدمة والتوسع فيها وفقًا لمتطلباتها ومن دون تكبد نفقات رأسمالية. ومن جانبه قال نضال أبو لطيف، رئيس أڤايا في منطقة آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط وإفريقيا والاتحاد الأوروبي: “المرحلة الحالية التي تخوضها شعوب العالم شديدة الدقة، وتستدعي التعامل مع التطورات بكثير من العناية للتحضّر لكل السيناريوهات المستقبلية. المقاربة المدروسة للتحديات، تتيح الاستفادة من الحلول الواسعة التي تقدمها التكنولوجيا لمواجهة الوباء العالمي من جهة، والمحافظة على ديمومة الأعمال وتعزيز الإنتاجية وحماية الناس من جهة أخرى، وربما الأهم هو المحافظة على رضا العملاء والمستهلكين. إن ما تقوم به مورو نابع من رؤية بعيدة المدى، وهي تستشرف المستقبل بوعي وبدقة، وتستبق التحوّلات الكُبرى القادمة”. وأضاف أبو لطيف: ” أنا على ثقة من أن حلول التعاون والاتصالات والعمل عن بُعد وخدمة العملاء، هي جزء لا يتجزأ من المقاربات المتعلقة بخطط واستراتيجيات ما بعد “كوفيد-19″، لأنها تساهم أيضا في تحقيق التحوّل الرقمي وتحقيق النمو الاقتصادي والازدهار “.
-انتهى – عن مورو
مورو مزود رائد للخدمات الرقمية، تمتلك مرافق متطورة لمراكز البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعدّ الشركة إحدى الشركات التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي وأحد أبرز الجهات الممكنة لمبادرة دبي X10. تتضمن محفظة الخدمات والحلول التي تقدمها الشركة خدمات الإستضافة والخدمات السحابية والأمن السيبراني والخدمات المهنية والمدارة بالإضافة إلى الحلول الرقمية. تقدم هذه الخدمات والحلول من خلال مركز بيانات رقمي آمن للغاية حاصل على نخبة من الاعتمادات المرموقة مثل اعتماد ISO 9001:2008, ISO 27001, ISO 27017 (نظام إدارة أمن المعلومات لمزودي الخدمات السحابية) و اعتماد تحالف الأمن السحابي STAR واعتماد مركز دبي للأمن الإلكتروني لمزودي الخدمات السحابية. حصل مبنى الشركة على اعتماد LEED البلاتيني كما يتمتع مركز البيانات التابع لها بتصميم مصنّف من المستوى الثالث من معهد “أبتايم”. كما تربط مورو علاقات وشراكات قوية مع مجموعة كبيرة من الشركات العالمية في قطاع التقنية من أمثال ساب وديل وإيرنست اند يونغ وأڤايا وسيسكو وعلي بابا كلاود وHPE وهواوي وغيرها الكثير. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط: http://www.morohub.com عن أڤايا
يقوم نجاح الشركات على التجاري التي توفرها، وفي كل يوم، تقوم ملايين تلك التجارب على حلول أڤايا (رمزها في بورصة نيويورك AVYA). عملنا على مدى أكثر من مائة عام لتمكين المؤسسات حول العالم من التميّز والتفوق بفضل ابتكار تجارب الاتصال الذكية للعملاء والموظفين. تقوم أڤايا ببناء الحلول المفتوحة والمتقاربة والمبتكرة لتعزيز وتبسيط الاتصال والتعاون – سواء كان ذلك في البنية السحابية أو المقرات المادية أو في مزيج منهما. ولتنمية أعمالك، فإننا ملتزمون بالابتكار والشراكة والتركيز المستمر على الخطوات المستقبلية. فنحن الشركة التقنية التي تثق لها لتقدم لك تجارب ذات مردود حقيقي. www.avaya.com.

التعليقات مغلقة.