الخميس, 25 أبريل 2024 | 9:04 مساءً

معارضات طبية قد تضرب بفكرة استئناف البريميرليج عرض الحائط

إسلام البرماوي

نشرت صحيفة “صن” الإنجليزية، تقريرًا أكدت خلاله أن خطة إقامة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز المتبقية خلال الموسم الحالي على ملاعب محايدة، تواجه العديد من الاعتراضات والعوائق التي قد تضرب بالمقترح عرض الحائط.

وأكدت الصحيفة أنه تم إخبار الأندية بأنها ستلعب الـ92 مباراة المتبقية في الموسم على ملاعب محايدة، تم حصرها في 8 ملاعب، إلا أن هذا المقترح وجد معارضة من عدد من الأندية.

وأوضحت الصحيفة، أن بعض الملاعب المحايدة التي ينتظر أن يجري التصويت على استضافتها للمباريات تم تخصيص أجزاء منها للخدمات الطبية، حيث تقام عليها في الوقت الحالي اختبارات فيروس كورونا، وهو ما قد يكون سبباً في عدم اعتمادها لاستضافة المباريات.

وتابعت، الأندية الإنجليزية أخبرت باحتمال إقامة مباريات على ملاعب يتم استخدامها في الوقت الحالي كمراكز طبية لإجراء اختبارات كورونا، مثل ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي بجانب ملعبي توتنهام وبرايتون، وهو أمر يواجه معارضة من قبل البعض.

وتوقف البريميرليج في منتصف مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي ظهر في الصين قبيل نهاية العام الماضي، وأصيب به ما يزيد على 215 ألف حالة في بريطانيا حتى الآن.

التعليقات مغلقة.