الجمعة, 19 أبريل 2024 | 4:11 صباحًا

«الزراعى المصرى» يقرر تعقيم 4 قرى للحد من انتشار «كورونا»

كلّف البنك الزراعي المصري، الشركة الزراعية التابعة له، بتعقيم ٤ قرى بالكامل في عدة محافظات وذلك فى إطار المسئولية المجتمعية التى تقع على عاتق البنك لمساعدة الدولة فى الإجراءات التى تقوم بها للحد من انتشار فيروس كورونا.
من جانبه أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك، أن مصرفه يولى أهمية خاصة بالدور المجتمعى، والقيام بعمليات التطهير والتعقيم لحماية المجتمع من فيروس كورونا خصوصًا بالقرى، وذلك نظرًا لقلة التوعية بها.
وأضاف أن القرى التى سيتم تطهيرها هى، «الإمام مالك» بمركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، و«بهنياى» بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، و«أسطال» بمركز سمالوط بمحافظة المنيا، و«منيل موسى» بمركز ببا التابع لمحافظة بنى سويف.
وأوضح أن البنك لن يألوا جهدًا للمساهمة والمشاركة الجادة لتوعية مختلف فئات الشعب بكيفية تجنب هذا «الفيروس القاتل» من خلال إتباع الطرق الصحية السليمة، وتجنب الزحام وغيره من العادات السيئة التى تتسبب فى انتشار المرض وتحد من قدرة الدولة على مقاومته.
وأشاد « فاروق» بالقرارات التى اتخذها البنك المركزى لمواجهة التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى تعطل الكثير من القطاعات الحيوية وعلى رأسها القطاع السياحى.

التعليقات مغلقة.