صروح توقع عقد ترسية اعمال مقاولات مشروع انترادا مع شركتي DETAC و REDCON SPAIN

اعلنت شركة صروح عن الشركتين الفائزتين بعقد تنفيذ المرحلة الاولى من الوحدات السكنية بمشروع انترادا بالعاصمة الادارية و تتعدى تكلفة تلك المرحلة نصف مليار جنيه. وياتي هذا التعاقد ضمن التعاقدات التنفيذية لمشروع انترادا أرقى مجتمع عمراني متكامل في العاصمة الادارية و الذي يبلغ إجمالي تكلفته الاستثمارية 10 مليار جنيه.

ووقعت شركة صروح عقد اعمال المقاولات للمرحلة الاولى مع شركتيREDCON SPAIN وDETAC الرائدتين في مجال التشييد والبناء داخل مصر وخارجها بعد منافسة شديدة على مدار 60 يوم ما بين 12 شركة من كبرى شركات المقاولات العاملة بالسوق المصري. وجاء ذلك بعد دراسات مستفيضة لكل العروض المقدمة لاختيار أفضل العروض التي تحقق أعلى معايير الجودة المطلوبة والمنصوص عليها في العقود وفي المدد الزمنية المحددة.

من جانبه أكد المهندس هاني البنداري رئيس مجلس إدارة شركة صروح ان الشركة تثق في المستقبل المصري و في خطى الحكومة المصرية الثابتة و على الرغم من الظروف الحالية والتي ستمر بإذن الله الا اننا قررنا ان نعجل بالاعلان عن الفائزين في عقد اعمال المقاولات والتوقيع مع شركتيREDCON SPAIN  وDETAC لاننا ملتزمون بالخطة الزمنية لمشاريعنا ومواعيد التسليم لعملائنا مع اخذ كافة التدابير اللازمة خلال تنفيذ الاعمال لحماية ووقاية كافة العاملين بمشروعاتنا سواء بعقود مباشرة او غير مباشرة.

وقال البنداري أن إجمالي التعاقد الذي نعلن عنه اليوم لأعمال المقاولات يتعدى نصف مليار جنيه، سيتم ضخها خلال عام 2020، وان هذا العقد هو مرحلة أولى من خطة االتنفيذ، لافتا إلى انه من المنتظر توقيع عقد أخر خلال العام بقيمة 500 مليون جنيه أخرى. مشيرا إلى أن اعمال الانشاءات ستبدأ مباشرة فى ارض المشروع و من المتوقع أن يوفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة تصل إلى عشرة ألاف فرصة عمل.

واكد البنداري على ثقته في شركتيREDSCON SPAIN  وDETAC لما لديهما من خبرات كبيرة في تنفيذ المشروعات السكنية العملاقة والتي تمتد لأكثر من20 عام.

من جهته أعرب طارق الجمال رئيس مجلس إدارة شركة REDCON SPAIN للمقاولات عن سعادته بالتعاقد مع صروح لتنفيذ أعمال المقاولات لمشروع إنترادا لضمها الى سابقة اعمال الشركة كاحد المشاريع السكنية الهامة بالعاصمة الادارية الجديدة ، مشيدا بالتصميمات الهندسية للمشروع و التي تعد طفرة في مفهوم التطوير العقاري.

فيما قال محمد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة DETAC ان “إنترادا مشروع متكامل العناصر يحتاج إلى إدارة تنفيذ على قدر كبير من الكفاءة والمعرفة، وأعرب عن سعادته  باختيار شركة صروح لمجموعة العمل التي تقوم بتنفيذ مشروع انترادا حيث صمم المشروع عدد كبير من المكاتب الهندسية المصرية والعالمية على رأسها شركة L35 الإسبانية العالمية الرائدة في تصميم المراكز التجارية و شركة ايهاف والتي تمتلك خبرة كبيرة كأحد أهم الاستشاريين في المنطقة. و اليوم تم اختيارنا كأحد الشركات المنفذة لاعمال المقاولات  مما يضع على كاهلنا مسئولية كبيرة لتنفيذ المشروع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *